ريال مدريد يهزم ضيفه ألميريا برباعية ويتصدر الدوري الاسباني

ريال مدريد يهزم ضيفه ألميريا برباعية ويتصدر الدوري الاسباني

اعتلى ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه العريض على ضيفه ألميريا بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 12 أبريل/نيسان، على ملعب "El Estadio Santiago Bernabeu"، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ 33 لليغا.

 

أنهى الفريق الملكي الشوط الأول متقدماً بهدف وحيد حمل توقيع جناحه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة الـ 28. وضاعف الويلزي الدولي غاريث بيل النتيجة في بداية الشوط الثاني بهدف سجل في الدقيقة الـ 53

وبعد ثلاث دقائق فقط أحرز اللاعب الشاب إيسكو الهدف الثالث. ومن ثم اختتم المهاجم البديل الشاب ألفارو موراتا رباعية الميرنجي في الدقيقة الـ 85 وسط فرحة جمهور "سانتياغو برنابيو".

وتصدر ريال مدريد في غياب نجمه الكبير البرتغالي كريستيانو رونالدو المصاب، قائمة الدوري بعد أن رفع رصيده إلى 79 نقطة، متجاوزاً بفارق الأهداف جاره المدريدي اتلتيكو الذي سيلعب مباراته في ضيافة خيتافي يوم الأحد. بينما توقف رصيد ألميريا عند 30 نقطة، وبقي في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

واستفاد الفريق الملكي من الهزيمة المفاجئة التي مني بها غريمه التقليدي برشلونة أمام مضيفه غرناطة بهدف الجزائري ياسين براهيمي، وبالتالي تجمد رصيد الفريق الكاتالوني عند 78 نقطة، وتراجع إلى المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري.

×