×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الفوز السابع على التوالي يدفع ايفرتون للمركز الرابع بدوري انجلترا

حقق ايفرتون فوزه السابع على التوالي عندما هزم سندرلاند فريق الذيل في عقر داره 1-صفر ليصعد الى المركز الرابع بين فرق دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم (20 فريقا) في حين اشتعلت المعركة بين أندية الذيل بفوز ثلاثة فرق مهددة بالهبوط يوم السبت.

احرز مدافع سندرلاند ويس براون هدف الفوز للضيوف عندما ارسل الكرة بطريق الخطأ الى داخل شباك فريقه في الدقيقة 75.

ورفع ايفرتون رصيده بعد الفوز الى 66 نقطة متفوقا بنقطتين على ارسنال الذي يليه والذي يلتقي يوم السبت مع ويجان اثليتيك في قبل نهائي كأس انجلترا في استاد ويمبلي اللندني.

واثر الفوز زاد موقف سندرلاند تعقيدا بعد ان اتسع الفارق بينه وبين كارديف سيتي التاسع عشر في الترتيب الى اربع نقاط بعد فوز الفريق الويلزي 1-صفر على ساوثامبتون في ملعب الاخير.

وقبل المباراة قال جوس بويت مدرب سندرلاند ان فريقه "يحتاج لمعجزة" للافلات من الهبوط.

وفي ملعبه وأمام جماهيره فاز فولهام اللندني الثامن عشر في الترتيب على نوريتش سيتي السابع عشر 1-صفر.

واعترف فيلكس ماجات مدرب فولهام بان نوريتش كان الافضل خلال المباراة لكنه عبر عن سعادته بفوز فريقه قائلا "انا سعيد بالفوز لكني لست راض تماما عن الاداء اليوم."

واضاف ماجات قوله "علينا التعبير عن الاحترام لنوريتش الذي كان الفريق الافضل اليوم لكننا نملك حارسا جيدا للغاية انقذنا من الهزيمة."

وعزز كريستال بالاس اماله في البقاء ضمن بطولة الكبار عندما فاز بهدف دون مقابل على استون فيلا في حين تعادل وست بروميتش البيون مع توتنهام هوتسبير 3-3.

وعبر بيبي ميل مدرب وست بروميتش عن خيبة امله لاهدار فريقه تقدمه بثلاثة اهداف قائلا "بدأنا جيدا بالفعل وقدمنا اداء جيدا في الشوط الاول لكن النتيجة تحولت لغير صالحنا.. اللاعبون يشعرون بخيبة امل كبيرة لكن لا يزال امامنا خمس مباريات."

وارتفع رصيد كريستال بالاس بعد الفوز الى 37 نقطة في المركز الثاني عشر في حين ظل وست بروميتش في المركز 16 برصيد 33 نقطة.

ويحتل نوريتش سيتي المركز 17 برصيد 32 نقطة يليه فولهام برصيد 30 نقطة ثم كارديف سيتي الذي جمع 29 وسندرلاند برصيد 25 نقطة الى جانب مباراتين مؤجلتين.

وستخوض الفرق الثلاثة الاولى في القائمة وهي ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي مبارياتها يوم الاحد عندما يلعب ليفربول صاحب الصدارة في مواجهة مانشستر سيتي الثالث ويلتقي تشيلسي مع سوانزي سيتي.