مدرب تشلسي جوزيه مورينيو

الدوري الانجليزي: تغريم مورينيو وتحذيره من اي تصرف غير لائق مستقبلا

غرم المدرب البرتغالي لتشلسي الانكليزي جوزيه مورينيو بمبلغ 8 الاف جنيه استرليني (9700 يورو) وتم تحذيره من اي تصرف غير لائق مستقبلا، وذلك بسبب طرده امام استون فيلا الشهر الماضي بحسب ما اعلن الاتحاد الانكليزي الخميس.

وطالب مورينيو بجلسة استماع شخصية امام الاتحاد الانكليزي بعد ان وجهت اليه تهمة التصرف غير اللائق بعد ان طرده الحكم كريس فوي في اواخر المباراة التي خسرها تشلسي امام استون فيلا صفر-1 في الدوري الانكليزي الممتاز.

وذكر الاتحاد الانكليزي بان مورينيو نفى في جلسة الاستماع مخالفته للبند "اي 3" بدخوله ارضية الملعب خلال المباراة ومحاولته التحدث مع الحكم ما ادى الى اتهامه بالتصرف غير اللائق.

واضاف الاتحاد الى انه تم اثبات التهمة الموجهة الى مورينيو خلال جلسة الاستماع التي عقدت امس الاربعاء.

ولم تكن المرة الاولى هذا الموسم التي يطرد فيها مورينيو اذ حصل هذا الامر في تشرين الاول/اكتوبر الماضي ايضا ضد كارديف سيتي في المباراة التي فاز بها فريقه على ارضه 4-1، وقد غرم المدرب البرتغالي بمبلغ 8 الاف جنيه استرليني ايضا.

ويحتل تشلسي حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، وقد نجح الفريق اللندني امس الاول الثلاثاء في بلوغ الدور نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا ايضا بعدما عوض خسارته ذهابا خارج ملعبه امام باريس سان جرمان الفرنسي 1-3 بالفوز ايابا في "ستامفورد بريدج" 2-صفر.

 

×