سيميوني مدرب اتليتيكو يتأهب لعقد مؤتمر صحفي

اردا لاعب اتليتيكو يغيب عن مباراة برشلونة في دوري الأبطال

قال اتليتيكو مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الثلاثاء إن صانع اللعب اردا توران سيغيب عن مباراة الفريق على أرضه أمام برشلونة يوم الاربعاء في اياب دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا لكن المهاجم دييجو كوستا انضم للتشكيلة.

ولم ينجح اردا في التعافي من اصابة في عضلات أعلى الفخذ بينما لا يزال الأمل يحدو المدرب دييجو سيميوني في شفاء كوستا من تقلص في عضلات الفخذ الخلفية ليلعب دورا خلال المباراة باستاد فيسنتي كالديرون.

وقال سيميوني - الذي سجل فريقه هدفا خارج ملعبه ليتعادل 1-1 في برشلونة في لقاء الذهاب الاسبوع الماضي - إنه اذا لم يستطع كوستا اللعب فان ادريان سيحصل على مكانه في التشكيلة الأساسية وسيلعب بجانبه على الأرجح ديفيد بيا.

وأبلغ المدرب الارجنتيني مؤتمرا صحفيا "أثق فيه (ادريان) تماما. إنه في حالة جيدة.. ساعدنا كثيرا في المواسم القليلة الماضية وأنا واثق أنه سيسجل غدا."

ويحاول اتليتيكو التأهل للدور قبل النهائي في مسابقة المستوى الأول للأندية في اوروبا للمرة الأولى منذ عام 1974 وبلغ دور الثمانية للمرة الأخيرة في 1997 بفريق ضم بين تشكيلته سيميوني وخرج على يد اياكس امستردام.

ويملك اتليتيكو سجلا جيدا في مبارياته الاوروبية على أرضه مؤخرا إذ فاز في 16 من اخر 17 مباراة باستاد فيسنتي كالديرون بينهم اربعة انتصارات متتالية هذا الموسم.

لكنه لم يهزم برشلونة منذ فبراير شباط 2010 ويخلو سجل الفريق القطالوني من الهزائم في خمس زيارات الى فيسنتي كالديرون منذ ذلك التاريخ.

والتقى الفريقان اربع مرات هذا الموسم بينهم مرتان في مباراتي ذهاب واياب كأس السوبر الاسبانية ومرة في الدوري وأخرى في دوري الأبطال وانتهتالمباريات الاربع بالتعادل.

وقال سيميوني "اتوقع مباراة مفعمة بالمشاعر.. بطريقتي لعب مختلفتين تماما."

وأضاف "فريق يعتمد على الموهبة والاستحواذ ولديه تاريخ قريب من النجاح وطريقتنا تعتمد على الروح القتالية وبذل الجهد والهجمات المرتدة."

وتابع "سنرى من سيكون الفريق الأقوى في معركة طرق اللعب

 

 

×