تعادل حماسي بين برشلونة واتليتكو في دور الثمانية بدوري أبطال اوروبا

تعادل حماسي بين برشلونة واتليتكو في دور الثمانية بدوري أبطال اوروبا

تعادل فريق برشلونة مع ضيفه فريق (اتليتكو مدريد) بهدف واحد لكل من هما في المباراة الحماسية الصعبة التي جرت على ملعب (كامب نو) الليلة في ذهاب دور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأت المباراة بضغط واضح من قبل برشلونة على ضيفه حيث اتسم الشوط الأول بسيطرة "البلوغرانا" على مجريات المباراة دون ان يترجم ذلك الى اهداف في ضوء صلابة دفاع وتكتيك (اتليتكو) الذي شهد خروج لاعبه دييغو كوستا لإصابته بشد عضلي في الدقيقة 29 بعد ان كان لاعب برشلونة بيكيه غادر هو الاخر الميدان بسبب الإصابة في الدقيقة 12 من اللعب.

وبالعودة الى الشوط الثاني بدأ برشلونة بالضغط المكثف مجددا بحثا عن هدف التقدم لكن ذلك كان من نصيب الضيوف حيث احرز البرازيلي دييغو ريباس الهدف الأول لاتليتكو مرسلا كرة قوية حطت في شباك الحارس بينتو في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

وأدرك نيمار هدف التعادل لبرشلونة بعد تمريرة بارعة من اندريس انيستا أرسلها البرازيلي بمهارة الى شباك الحارس البلجيكي تيبوث كورتوا في الدقيقة 73 من المباراة التي شهدت توترا كبيرا بين الطرفين مع اقتراب انتهائها.

وبذلك ستكون مباراة الإياب التي ستقام على ملعب (فيسنتي كالدورن) يوم الاربعاء المقبل حاسمة لتأهل احد الفريقين الاسبانيين للدور قبل النهائي في البطولة القارية.
يذكر ان (ريال مدريد) الاسباني يستضيف غدا (بوروسيا دروتموند) الالماني على ملعب (سانتياغو برنابيو) في مباراة حماسية ضمن ذهاب دور الثمانية في البطولة الأوروبية.