×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
رودجرز يتغزل في ليفربول بعد سحق توتنهام

رودجرز يتغزل في ليفربول بعد سحق توتنهام

امتدح براندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول لاعبيه بعد الفوز الكبير على فريق توتنهام هوتسبر بنتيجة 4-0 في المباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود يوم الأحد في إطار مباريات الجولة ال 32 من البريميرليغ.

هذه النتيجة رفعت رصيد نقاط فريق ليفربول إلى 71 نقطة ليتربع على عرش صدارة فرق البريميرليغ بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الثاني و3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث والذي لديه مبارتين مؤجلتين.

ويتبقى للريدز 6 مباريات في الدوري منها مواجهة فريق مانشستر سيتي.

وقال رودجرز: "الطريقة التي ظهرنا بها في الدقائق الأولى من المباراة كانت رائعة، نلعب بثقة أمام فريق مثل توتنهام الذي يملك مجموعة رائعة من اللاعبين والذي أتمنى له ولمدربه تيم شيروود التطور في المراحل القادمة".

كما أضاف المدرب القادم من أيرلندا الشمالية: "لقد حققنا الفوز في 8 مباريات على التوالي، نستمتع بتحقيق هذا النجاح، ولكننا أمامنا مباراة صعبة أمام ويستهام يونايتد في الجولة المقبلة وعلينا أن نحضر لها جيداً".

وتابع مدرب سوانسي سيتي السابق حديثه وقال: "الجماهير تحلم بأن يتوج ليفربول بلقب الدوري الذي طال انتظاره، ولكني لا أشغل بالي في التفكير في ذلك، فقط أصب كل تركيزي في التحضير للمباراة المقبلة".

من جانبه استبعد جوردان هندرسون لاعب وسط الريدز أن يكون فريقه هو المرشح الأقرب للفوز بالبريميرليغ بعد سحق السبيرز برباعية نظيفة كان للنجم الإنجليزي بصمة في مهرجان أهدافها.

واعترف اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً أن حظوظ فريقه بالتتويج باللقب كبيرة ولكن يجب عليهم التفكير في كل مباراة منفردة.

وقال هندرسون: "من الرائع أن نتصدر جدول ترتيب فرق الدوري، اليوم كانت مباراة هامة، لذلك كنا نركز على أن نقدم أداء قوي ونحقق نتيجة إيجابية، الجماهير كانت رائعة وحمستنا لتقديم أداء قويا من الدقائق الأولى من عمر المباراة".

كما أضاف اللاعب الدولي لمنتخب الأسود الثلاثة: "الجميع في ليفربول يحلم بالفوز بلقب الدوري ولدينا الفرصة لتحقيق هذا الحلم، ولكن لا نستطيع أن نفكر فيما هو بعيد الأن، علينا أن نتطلع للأمر خطوة بخطوة بشكل تدريجي".

يذكر أن ليفربول حقق 14 انتصاراً من ضمن 16 مباراة خاضها على ملعبه في البريميرليغ الموسم الحالي.

 

×