يوفنتوس محطم الأرقام القياسية يحقق فوزا صعبا على بارما

بفضل ثنائية سجلها كارلوس تيفيز خلال سبع دقائق من الشوط الأول واصل يوفنتوس التقدم نحو لقب ثالث على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بالفوز 2-1 على بارما ليحقق رقما قياسيا بتحقيق الفوز 15 على التوالي في ملعبه خلال موسم واحد.

وافتتح الارجنتيني تيفيز التسجيل في الدقيقة 25 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 32 ليعود في صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد 18 هدفا ويرفع إلى 14 نقطة الفارق الذي يتفوق به على ملاحقه روما الذي تغلب 2-1 على تورينو يوم الثلاثاء.

وقلص كريستيان مولينارو الفارق بهدف لبارما بعد نحو ساعة من اللعب لكن زميله اماوري طرد ببطاقة حمراء بسبب ضربة بالمرفق ضد جيورجيو كيليني.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 81 نقطة بينما بقي نابولي في المركز الثالث بفارق 20 نقطة وراء الصدارة بفوزه 2-صفر على كاتانيا متذيل الترتيب في مباراة مثيرة بصقلية.

وتقدم الفريق الذي يدربه رفائيل بنيتز 4-صفر قبل نهاية الشوط الأول بفضل ثنائية من دوفان زاباتا وهدف لكل من خوسيه كايخون وهنريكي.

والآن يتفوق نابولي بعشر نقاط على فيورنتينا صاحب المركز الرابع الذي خسر 2-صفر أمام نابولي.

وظل ميلانو في المركز 12 برصيد 39 نقطة بعدما سجل هدفيه فيليب مكسيس من ضربة رأس وماريو بالوتيلي ليحقق أول انتصاراته في الدوري في خمس مباريات