×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
ميسي

تجديد عقد ميسي يكلف خزائن برشلونة 250 مليون يورو

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع ناديه برشلونة سيكلف النادي الكاتالوني نحو 250 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة أن ميسي وإدارة نادي برشلونة توصلا إلى اتفاق بشأن تمديد عقد البرغوث الأرجنتيني (26 عاما) لمدة عشر سنوات قادمة أي حتى الاعتزال، مقابل راتب سنوي يبلغ 25 مليون يورو أي ما مجموعه ربع مليون يورو، ليصبح بذلك أغلى لاعب في التاريخ.

وتسعى إدارة النادي الكتالوني إلى غلق الأبواب أمام الأندية الأخرى الراغبة في التعاقد مع الساحر الأرجنتيني، من خلال التجديد لنجمه للمرة السابعة منذ موسم 2005.

وأشترط ميسي وفقًا لصحيفة "آس" أن يتخطى عقد زميله الوافد الجديد البرازيلي نيمار دا سيلفا والذي يتقاضى راتبا سنويا صافيا يتراوح ما بين 18 إلى 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

ويحصل ميسي حاليا على 16 مليون يورو في الموسم الواحد، ويبقى هو اللاعب الأعلى أجرا في البرسا بعد نيمار، بينما يعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، اللاعب الأعلى أجرا في العالم براتب سنوي يبلغ 20 مليون يورو.

يذكر أن مانشستر سيتي الإنكليزي من أبرز المهتمين بضم ليو ميسي، قد أعرب عن استعداده لجعل عقده الأغلى في التاريخ مقابل ارتداء قميص السيتي.

 

×