×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
البرغوث يقود العملاق الكتالوني لفوز رائع بسباعية

"هاتريك" ميسي يقود برشلونة لسحق أوساسونا بسباعة قبل كلاسيكو مدريد

حقق نادي برشلونة الإسباني فوزاً ساحقاً على ضيفه أوساسونا بسباعية نظيفة دون رد ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد جاء الشوط الاول قويا من العملاق الكتالوني الذي أستطاع أن يحسم اللقاء بثلاثية افتتحها ميسي بعد تمريرة رائعة من سانشيز في الدقيقة 18 من عمر الشوط، قبل أن يسجل اللاعب التشيلي الهدف الثاني في الدقيقة 22 تقريبا بنفس طريقة ميسي بلمسة بسيطة، ليشارك أنييستا في الاحتفال ويسجل الهدف الثالث الاروع في الشوط الاول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط بثلاثية شكلت صدمة إلى الضيف الذي لم يتوقع هذا السيناريو.

ومع بداية الشوط الاول تحسن مردود الضيوف لكن دون خطورة تذكر حتى عاد ميسي وسجل في الدقيقة 63 الهدف الرابع، وفي الدقيقة 77 أشرك تاتا مارتينو كرستيان تيلو بدلا من سانشيز ليسجل النجم الصغير الهدف الخامس من اللمسة الاولى بعد مراوغة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ومع اقتراب الدقائق الاخيرة من اللقاء، وقع ميسي على الهدف الثالث له والسادس لبرشلونة بعد تمريرة من ألفيس وضعت ميسي بوضعية انفراد مع الحارس ليسدد باليمنى، بعد هذا الهدف بدقيقة فقط صنع ميسي الهدف السابع لبيدرو، ليسجل في هذا اللقاء جل لاعبي الهجوم في الفريق الكتالوني قبل مواجهة ريال مدريد في سانتياغو برنابيو في كلاسيكو إسبانيا الكبير في الجولة 29 من الليغا.

ومع هذا الفوز يعيد برشلونة الفارق مع ريال مدريد إلى 4 نقاط بينما يبتعد عن الوصافة نقطة يتيمة لصالح أتلتيكو مدريد الذي فاز بهدف يتيم السبت على إسبانيول في كلاسيكو مصغر.