×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي

مانشستر سيتي بعشرة لاعبين يهزم هال بصعوبة بفضل قذيفة سيلفا

استفاد مانشستر سيتي من قذيفة هائلة من ديفيد سيلفا ليتمكن بعشرة لاعبين من الفوز بصعوبة 2-صفر على مضيفه هال سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وتلقى فينسن كومباني مدافع وقائد سيتي بطاقة حمراء بعد مرور عشر دقائق من بداية المباراة بعدما منع نيكيتشا إيلافيتش من الانفراد بالمرمى. وبدا كومباني غاضبا بشدة وركل حائط الملعب بقوة عند خروجه.

وبدلا من الدفع بمدافع أعاد مانويل بليجريني مدرب سيتي - الذي ودع دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة يوم الأربعاء الماضي - لاعب الوسط خابي جارسيا لشغل مركز كومباني.

لكن قبل مرور ربع ساعة على انطلاق اللقاء تلقى سيلفا لاعب منتخب إسبانيا تمريرة من يايا توري على حافة المنطقة وأطلق تسديدة قوية في مرمى الحارس آلان مكجريجور.

وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء مرر سيلفا تمريرة حاسمة لزميله البوسني إيدن جيكو الذي انفرد بالمرمى ووضعها بهدوء ليعوض إهدار فرصة سهلة قبلها بدقائق قليلة.

وأصبح رصيد سيتي 60 نقطة من 27 مباراة وتقدم إلى المركز الثاني متأخرا بست نقاط عن تشيلسي المتصدر الذي خاض 29 مباراة وسيلعب مع أستون فيلا في وقت لاحق يوم السبت. وتجمد رصيد هال صاحب الأرض عند 30 نقطة في المركز الثالث عشر.

 

×