مسعود اوزيل لاعب ارسنال الانجليزي

فينجر: اوزيل سيغيب عن صفوف ارسنال "بضعة أسابيع"

استمر سوء حظ مسعود اوزيل لاعب وسط ارسنال يوم الثلاثاء بعد تعرضه لاصابة في مباراة فريقه الانجليزي أمام بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ليعلن المدرب الفرنسي ارسين فينجر غيابه عن الملاعب لعدة أسابيع.

وخرج لاعب الوسط الالماني بين شوطي اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 في ميونيخ باياب دور الستة عشر في دوري الابطال ليصعد بايرن حامل اللقب الى دور الثمانية بعد تفوقه 3-1 في مجموع المباراتين.

وذكرت وسائل اعلام ان اوزيل أصيب في عضلات الفخذ الخلفية لكن فينجر لم يؤكد هذا.

وقال فينجر "تبدو الاصابة خطيرة للغاية. لا أعلم مدة غياب اوزيل لكنه بالتأكيد لن يلحق بلقاء توتنهام هوتسبير يوم الأحد."

وأضاف "يجب اجراء فحوص في الغد لمعرفة مدى سوء الأمر لكنه سيغيب لبضعة أسابيع على الأقل. أتمنى الا تكون الاصابة في غاية السوء."

وكان اوزيل افتتح التسجيل لارسنال في المباراة التي فاز فيها الفريق 4-1 على ايفرتون يوم السبت الماضي في كأس الاتحاد الانجليزي ليهز الشباك بعد غياب ثلاثة أشهر.

وعانى اوزيل من تراجع حاد في الأسابيع التي سبقت لقاء ايفرتون وأهدر ركلة جزاء في مباراة الذهاب أمام بايرن والتي انتهت بفوز الفريق الالماني 2-صفر الشهر الماضي في لندن.

كما جلس اوزيل على مقاعد الدلاء في المباراة التي خسر فيها ارسنال 1-صفر أمام مضيفه ستوك ستي في الدوري الانجليزي فيما انطلقت صيحات استهجان من جماهير بلاده في مباراة ودية لالمانيا فازت فيها على تشيلي الأسبوع الماضي.

ويحتل ارسنال المركز الثالث في الدوري الانجليزي بفارق سبع نقاط عن تشيلسي المتصدر لكنه يتقدم بست نقاط على توتنهام هوتسيبر صاحب المركز السادس قبل لقاء الفريقين يوم الأحد القادم

 

×