أتلتيكو مدريد يجدد فوزه على ميلان الايطالي ويبلغ ربع نهائي دوري الأبطال

تأهل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بجدارة إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، على حساب ضيفه ميلان الإيطالي إثر فوزه الساحق عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 11 مارس/آذار، على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في إياب دور الـ 16 من البطولة.

لم يمهل مهاجم اتلتيكو المرعب دييغو كوستا الضيوف إلا ثلاث دقائق فقط من انطلاق صافرة البداية قبل أن يهز شباك حارسهم كريستيان أبياتي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ورد البرازيلي ريكاردو كاكا بهدف التعادل للروسونيري في الدقيقة الـ 27، ولكن التركي أردا توران وضع أتليتكو من جديد في المقدمة بتسجيله الهدف الثاني له قبل خمس دقائق من نهاية زمن الشوط الأول.

وعزز راؤول غارسيا تقدم أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث لهم في الدقيقة الـ 71 بتسديدة رأسية رائعة أسكن الكرة في الزاوية اليمنى من الحارس.

ومن ثم أطلق المرعب دييغو كوستا رصاصة الرحمة على الفريق الايطالي بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الـ 85 بتسديدة صاروخية زاحفة من الجهة اليمنى في الزاوية البعيدة ارتطمت كرته بأسفل القائم الأيسر قبل أن تعانق شباك أبياتي.

وكان دييغو كوستا قاد أتلتيكو مدريد "الروخي بلانكوس" إلى فوز ثمين على الروسونيري بهدف وحيد سجله في الوقت القاتل من المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 19 فبراير/ شباط الماضي، على ملعب "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو بمدينة ميلانو، في ذهاب دور الـ 16 من البطولة.
 

×