×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
نادي برشلونة ينفي بشكل قاطع محاولة التسوية في قضية نيمار

نادي برشلونة ينفي بشكل قاطع محاولة التسوية في قضية نيمار

نفى نادي (برشلونة) الاسباني لكرة القدم بشكل رسمي "وقاطع" اليوم أي اتصال مع المحكمة الوطنية الاسبانية للتوصل الى اتفاق لتسوية قضية التهرب الضريبي في صفقة ضم المهاجم البرازيلي نيمار الى صفوف الفريق الاول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وشدد النادي في بيان نشره على موقعه الالكتروني اليوم على انه لم يتوصل لاي اتفاق مع المحكمة بهدف اغلاق (قضية نيمار) ووقف الملاحقة القضائية مقابل دفع مبلغ مالي وفق ما ذكرت بعض وسائل الاعلام ومنها صحيفة (الباييس) الاسبانية وصحيفة (ماركا) الرياضية.

وكانت المحكمة الوطنية الاسبانية قد وجهت في 20 فبراير الماضي تهمة لنادي (برشلونة) بارتكاب جريمة ضريبية في صفقة ضم المهاجم البرازيلي مشيرة الى "وجود مؤشرات كافية للتحقيق حول احتمال ارتكاب جريمة تهرب ضريبي من جانب نادي برشلونة لكرة القدم".

وجاء ذلك نتيجة مطالبة النيابة العامة الاسبانية المحكمة يتوجيه الاتهام للنادي بدعوى وجود مؤشرات احتيال ضريبي تتمثل في تقديم عقود وهمية في صفقة نيمار واجراءات مالية مدروسة للاحتيال معتبرة ان برشلونة يدين للسلطات الضريبية بمبلغ 9.1 مليون يورو بموجب تلك الصفقة.

يذكر ان الرئيس السابق لبرشلونة ساندرو روسيل قدم استقالته في يناير الماضي على خلفية (قضية نيمار) وذلك بعد يوم واحد من اعلان المحكمة الوطنية الاسبانية قبول النظر في البلاغ الذي قدمه بحقه عضو النادي واحد معارضيه في التاسع من شهر ديسمبر الماضي بتهمة اختلاسه اموال في صفقة نيمار.