سكولاري سكولاري

سكولاري غير قلق من مستوى مهاجمي البرازيل في ظل وجود نيمار

فشل قلبا هجوم المنتخب البرازيلي لكرة القدم في هز الشباك أمام جنوب افريقيا يوم الأربعاء لكن الأمر لم يكن ليزعج المدرب لويس فيليبي سكولاري كثيرا بفضل الاداء الملهم لنجمه نيمار.

وأحرز نيمار مهاجم برشلونة ثاني ثلاثية مع منتخب بلاده ورفع رصيده من الاهداف مع المنتخب المتوج خمس مرات بلقب كأس العالم إلى 30 هدفا في 47 مباراة أي أكثر بتسعة اهداف من الثنائي فريد وجو.

وبدأ فريد وهو الاختيار الاول وصاحب القميص رقم تسعة المباراة التي فازت بها البرازيل 5-صفر في جوهانسبرج وكان غير مؤثر في اول ساعة من اللقاء بينما لم يترك جو بصمة بعدما شارك بديلا له.

وابتعد فريد مهاجم فلومينيسي في أغلب فترات الأشهر الثماني الماضية بسبب الإصابة ولم يسجل مع البرازيل منذ ثنائيته في المباراة التي فاز فيها الفريق 3-صفر على اسبانيا في نهائي كأس القارات في يونيو حزيران الماضي.

وكان آخر هدف لجو على الصعيد الدولي قبل ست مباريات مضت عندما فازت البرازيل على البرتغال 3-1 وديا.

لكن سكولاري يفضل دوما إشراك مهاجم صريح وسيكون عليه اتخاذ قرار إن كان سيتمسك بالثنائي فريد وجو الذي أدى بشكل جيد في كأس القارات لكن مستواهما تراجع مؤخرا.

ولا يبدو فريد قلقا من حالة العقم التهديفي لديه.

وقال "من الجيد أن تعايش أجواء المنتخب الوطني مرة أخرى. قررنا بين الشوطين ان نستغل نيمار بشكل أكبر نظرا لانه لاعب حر ويحاول تقديم اداء ممتع."

واضاف "من المؤسف ألا اسجل بنفسي الا انني هيأت هدفا لنيمار."

وتبدو الحقيقة انه طالما استطاع نيمار التسجيل فانه من غير المحتمل حدوث اي مشكلات.

وقال سكولاري "حين يشعر نيمار بالسعادة فإنه يقدم أداء أفضل.. حين يجلس معنا يشعر بأنه على راحته ويستطيع تقديم ما هو قادر على فعله

 

 

×