×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
الغانرز يعودن إلى سكة الانتصارات

آرسنال يصالح جماهيره برباعية في شباك سندرلاند ويتمسك بالوصافة

حقق نادي آرسنال الإنكليزي فوزا مستحقا على ضيفه سندرلاند برباعية ثقيلة مقابل هدف في منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم والتي أقينت على ملعب الامارات.

وخاض المدفعجية المباراة في غياب صانع الالعاب الدولي الالماني مسعود اوزيل، وبكروا بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الخامسة من هجمة منسقة قادها جاك ويلشير الذي تبادل الكرة مع الالماني الاخر لوكاس بودولسكي ومنه الى التشيكي توماس روزيتشكي الذي اعادها الى ويلشير داخل المنطقة فمررها على طبق من ذهب الى الدولي الفرنسي اوليفييه جيرو بعدما تلاعب بمدافعين وتابعها الاخير بيسراه على يمين الحارس الايطالي فيتو مانون.

وانقذ حارس مرمى سندرلاند مرماه من هدف محقق بابعاده بصعوبة تسديدة قوية لبودولسكي الى ركنية (21).

وعزز جيرو بالهدف الثاني مستغلا خطأ فادحا للمدافع الارجنتيني سانتياغو فيرجيني الذي حاول اعادة الكرة الى حارس مرماه بيد ان الفرنسي سبقه اليها ولعبها بين ساقي الاخير (31).

وتابع ارسنال افضليته واضاف هدفا ثالثا بطريقة رائعة اثر هجمة جماعية قادها روزيتسكي الذي تبادل الكرة مع ويلشير في الوهلة الاولى ثم مع جيرو في الثانية فهيأ له الاخير كرة داخل المنطقة فلعبها ساقطة فوق الحارس الذي خرج لملاقاته دون جدوى (42).

واضاف المدافع الدولي الفرنسي لوران كوسييلني الهدف الرابع بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها الاسباني سانتياغو كازورلا (57).

وسجل الايطالي ايمانويلي جاكيريني الهدف الوحيد للضيوف بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 81.

وعزز مانشستر سيتي موقعه في المركز الثالث بفوزه الصعب على ضيفه ستوك سيتي بهدف وحيد سجله لاعب وسطه الدولي العاجي يحيى توريه في الدقيقة 70.

ورفع مانشستر سيتي رصيده الى 57 نقطة بفارق 3 نقاط خلف تشلسي علما بان رجال المدرب التشيلي مانويل بيليغريني يملكون مباراة مؤجلة امام سندرلاند.

وحول وست هام يونايتد تخلفه امام ضيفه ساوثمبتون بهدف وحيد للياباني مايا يوشيدا (9) الى فوز بثلاثية تناوب على تسجيلها ماثيو جارفيس (20) وكارلتون كول (23) وكيفن نولان (71).

وتعادل وست بروميتش البيون مع فولهام 1-1.

وكان فولهام البادىء بالتسجيل بواسطة الدولي الايراني اشكان ديجاغاه في الدقيقة 28، وأدرك التشيكي ماتي فيدرا التعادل في الدقيقة 86.

وني كارديف سيتي بخسارة مذلة امام ضيفه هال سيتي سجلها طوم هودليستون (18) والكرواتي نيكيتشا ييلافيتش (38 و57) وجاك ليفرمور (67).

ويلعب لاحقا كريستال بالاس مع مانشستر يونايتد.

وتختتم المرحلة غدا الاحد بلقاءات ليفربول مع سوانسي سيتي، ونيوكاسل يونايتد مع استون فيلا، ونوريتش سيتي مع توتنهام هوتسبر.

 

×