دوري ابطال اوروبا: بيليغريني ينتقد اداء حكم المباراة ضد برشلونة

انتقد مدرب مانشستر سيتي الانكليزي، التشيلي مانويل بيليغريني الحكم السويدي يوناس اريكسون الذي ادار مباراة فريقه ضد برشلونة الاسباني في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم والتي انتهت بخسارته صفر-2 على ملعب الاتحاد واتهمه بانه لم "يكن حياديا".

وقال بيليغريني "الحكم قرر نتيجة المباراة، انحاز لبرشلونة من البداية وحتى النهاية".

وانتقد المدرب التشيلي قرار الحكم بعدم احتساب مخالفة ضد (الاسباني) خيسوس نافاس مباشرة قبل طرد المدافع (الارجنتيني) مارتن ديميكيليس لعرقلته مواطنه ليونيل ميسي حيث احتسبت ركلة جزاء في الدقيقة 54 جاء منها هدف برشلونة الاول.

وقال بيليغريني "قبل ركلة الجزاء، ارتكبت مخالفة ضد خيوس نافاس لم يحتسبها الحكم، لم يتمكن من السيطرة على اي جزء من المباراة.

اعتقد بان اختيار حكم سويدي لادارة هذه المباراة لم يكن موفقا خصوصا بانه كان ارتكب خطأ ضد برشلونة في مباراة سابقة واليوم قام بتصحيحه. الخطأ الاهم الذي ارتكبه هو عدم احتساب خطأ ضد المخالفة على نافاس ثم احتسب ركلة الجزاء خصوصا بان الخطأ ارتكب خارج المنطقة وليس داخلها".

واوضح "قبل ركلة الجزاء لم يصنع برشلونة اي فرصة وكنا نستعد للتسجيل". وختم "اعتقد باننا كنا في حاجة الى حكم اكثر خبرة بين فريقين كبيرين".

 

×