فولهام يتعاقد مع المدرب الالماني ماجات خلفا لميولنستين

أعلن فولهام متذيل ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في بيان بموقعه على الانترنت تعيين الالماني فيليكس ماجات كمدرب جديد للفريق بدلا من رينه ميولنستين الذي أقيل من منصبه يوم الجمعة.

وكان فولهام - الذي يحتل المركز الأخير متأخرا بأربع نقاط عن منطقة الأمان قبل 12 جولة على نهاية المسابقة - عين ميولنستين في ديسمبر كانون الأول الماضي خلفا للهولندي مارتن يول الذي أقيل أيضا من منصبه.

وقال شاهد خان رئيس فولهام لموقع النادي على الانترنت "فيليكس مدرب مخضرم وأحرز العديد من الالقاب في الدوري الالماني وهو متعطش لتكرار نجاحه مع فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز."

وأضاف "قدم فريقنا العديد من العروض الواعدة في المباريات الأخيرة لكن في الواقع لم نتمكن من الفوز بأي مباراة منذ أول يناير."

ولم يتحدث بيان فولهام عن ميولنستين الذي قال لهيئة الإذاعة البريطانية "أدرك أن ملاك النادي شعروا ببعض الخوف بسبب احتمال الهبوط إلى الدرجة الثانية."

وسبق لماجات (60 عاما) إحراز لقب الدوري الالماني مرتين مع بايرن ميونيخ ومرة واحدة مع فولفسبورج وكان على وشك تولي تدريب هامبورج المتعثر في الدوري الالماني قبل أن يتراجع يوم الخميس.

وخسر فولهام 3-2 أمام ليفربول يوم الأربعاء الماضي بعدما استقبلت شباكه هدفا من ركلة جزاء قرب النهاية بينما تعادل قبلها 2-2 مع مانشستر يونايتد حامل اللقب على ملعب اولد ترافورد يوم الأحد الماضي.

وسيخوض فولهام مباراته المقبلة أمام وست بروميتش البيون يوم 22 فبراير شباط الجاري قبل أن يستضيف تشيلسي أول مارس اذار المقبل