×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
صورة ارشيفية

وضع شوماخر يزداد صعوبة بسبب اصابته بالتهاب رئوي

ازداد وضع البطل الاسطوري السابق لسباقات فورمولا واحد الالماني ميكايل شوماخر الذي  يرقد في المستشفي الجامعي في غرونوبل منذ 29 ديسمبر الماضي بعد تعرضه لحادث تزلج خطير جدا، صعوبة بسبب اصابته بالتهاب رئوي وذلك بحسب ما كشفت صحيفة "بيلد" الالمانية اليوم الاربعاء.

ولم تذكر الصحيفة اسم المصدر الذي حصلت منه على هذه المعلومات، كما لم تعلم مدى تأثير الالتهاب الرئوي على الوضع الصحي الهش اصلا لسائق فيراري السابق، في حين اكتفت المتحدثة باسم بطل العالم سبع مرات، سابين كيهم، بالقول للصحيفة الالمانية: "نحن لا نعلق على التخمينات".

ويأتي هذه التطور السلبي الجديد على الوضع الصحي لشوماخر، بعد ان بدأ الاطباء عملية اخراج سائق فيراري السابق من الغيبوبة المصطنعة التي وضع فيها قبل شهر ونصف بعد تعرضه لحادث خلال ممارسته رياضة التزلج في منتجع ميريبيل في جبال الالب الفرنسية.

ويرقد شوماخر منذ تعرضه لحادث التزلج في جبال الالب الفرنسية في المستشفى حيث وضع في غيبوبة مصطنعة لتخفيف الضغط عن دماغه بسبب الاصابة الخطيرة التي تعرض لها بعدما ارتطم رأسه بصخرة بعد سقوطه خلال تزلجه خارج المسار في محطة ميريبيل للتزلج.

وتحطمت الخوذة التي كان يرتديها سائق فيراري السابق الى نصفين قبل ان ينقل الى المستشفى بصورة عاجلة واجريت له منذ ذلك التاريخ عمليتين جراحيتين في الرأس.

ورغم الاهتمام الهائل بوضع "شومي" ومن كافة انحاء العالم، فهناك "شح" في المعلومات في ما يخص تطور حالته الصحية ما دفع البعض الاسبوع الماضي الى اطلاق شائعات عن وفاته.

يذكر ان المحققين في الحادث اكدوا بان "شومي" قرر تلقائيا التزلج خارج المضمار المخصص للمتزلجين بحسب المعطيات الاولية المتوافرة لديهم.

 

×