×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
مدرب مانشستر يونايتد ديفيد مويز

مانشستر يونايتد يبحث عن روحية جديدة في دبي

يبدأ مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم والذي يعاني كثيرا هذا الموسم، معسكره المغلق في مدينة دبي اعتبارا من  الخميس ولمدة خمسة ايام وذلك ضمن استعداداته لخوض مباراته مع اولمبياكوس اليوناني في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا بروحية جديدة.

ولم يبق امام مانشستر يونايتد عمليا سوى المنافسة في دوري ابطال اوروبا بعدما فقد كل شيء محليا، حيث يحتل المركز السابع في الدوري برصيد 41 نقطة وبفارق 16 نقطة عن تشلسي المتصدر، كما خرج من كافة المسابقات الاخرى بخفي حنين.

وسيستغل المدرب الاسكتلندي ديفيد مويز عدم خوض فريقه لمنافسات دور ال16 من كأس انكلترا التي خرج منها من الدور الثالث على يد سوانسي سيتي (1-2)، لاخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التي يعانون منها بعد سلسلة من النتائج السلبية كان اخرها التعادل مع فولهام 2-2 في الدوري وقبلها الخسارة 1-2 امام مضيفه ستوك سيتي.

ويخوض مانشستر يونايتد مساء اليوم مواجهة من العيار الثقيل ضد مضيفه وغريمه ارسنال قبل ان يحل ضيفا على كريستال بالاس في 22 شباط/فبراير الحالي في المرحلة السابعة والعشرين، ومن ثم يلعب بعد ثلاث ايام ضد أولمبياكوس في اثينا .

ويراهن مويز كثيرا على معسكر دبي وقالت صحيفة "ميرور " الانكليزية ان "المدرب الاسكتلندي اختار الابتعاد باللاعبين عن انكلترا ليجنبهم الضغوط الكبيرة التي يعانون منها بسبب النتائج السيئة في الفترة الاخيرة".

وذكرت الصحف الانكليزية ان المدافع المخضرم ريو فرديناند لن يكون ضمن القائمة المغادرة الى معسكر دبي، وانه يفكر في الاعتزال.

لكن مويز نفى بشدة خلال مؤتمر صحافي عقده امس للحديث عن مباراة ارسنال ما تردد وقال "يمكنني ابلاغكم بان ما كتب اليوم (امس) لا اساس له من الصحة".

 

×