×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
ابناء بيلغريني يبتعدون خطوة كبيرة عن الصدارة

مانشستر سيتي يفرط بالصدارة ويخسر بالتعادل أمام نوريتش سيتي

بعد تلقيه خسارته الاولى على ارضه امام تشلسي في المرحلة السابقة، بدا تأثر مانشستر سيتي واضحا وسقط في فخ التعادل امام مضيفه نوريتش سيتي من دون اهداف على ملعب "كارو رود" امام 26832 متفرجا.

وفي ظل غياب المهاجم الارجنتيني سيرخيو اغويرو ولاعبي الوسط الفرنسي سمير نصري والبرازيلي فرناندينيو عجز لاعبو المدرب التشيلي مانويل بيليغريني في ادراك الشباك.

وصدت العارضة رأسية الاسباني الفارو نيغريدو في الشوط الاول (36)، لكن المضيف كان الافضل في اخر 10 دقائق وكاد يخطف الفوز.

وتابع وست هام المهدد بالهبوط نتائجه الجيدة وحقق فوزه الثاني على التوالي عندما صدم استون فيلا على ارضه بهدفين من كيفن نولان (46 و48).

وتعادل ساوثمبتون الذي يقدم مستويات جيدة في الاونة الاخيرة مع ضيفه ستوك سيتي بهدفين من ريكي لامبرت بضربة حرة جميلة (6) والايرلندي الشمالي ستيفن ديفيس (41)، مقابل هدفين للنيجيري بيتر اوديموينغي (38) وبيتر كرواتش بعد معمعة امام المرمى (44).

وبعد سلسلة من النتائج الايجابية، عاد سندرلاند الى الخسارة امام ضيفه هال سيتي بهدفين نظيفين سجلهما الايرلندي شاين لونغ (16) والكرواتي نيكيتسا ييلافيتش (62) في مباراة اكملها الخاسر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الرابعة بعد طرد ويس براون، فيما حقق المدرب ستيف بروس عودة ناجحة الى ملعب فريقه السابق سندرلاند.

وفي مباراة بين فريقين مهددين، اقتنص كريستال بالاس النقاط من ضيفه وست بروميتش البيون 3-1.

سجل للفائز توماس اينس، نجل بول اللاعب الدولي السابق، بيسراه من مسافة قريبة (15) والويلزي جو ليدلي برأسية قوية اثر ركنية (27) والمغربي مروان الشماخ بعد حصوله على ركلة جزاء نفذها بنجاح (69)، فيما سجل للخاسر الفرنسي تييفي بيفوما (46).

ويلعب في وقت لاحق سوانسي مع كارديف.

وتختتم المرحلة غدا الاحد بمباراتي توتنهام مع ايفرتون، ومانشستر يونايتد مع فولهام.

 

×