×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
النجم البلجيكي يسجل ثلاثية للبلوز

هازارد ينفجر بثلاثية بوجه نيوكاسل ويقود تشيلسي للصدارة

تابع تشلسي عروضه الرائعة، وحقق فوزه الثامن في اخر 10 مباريات، على حساب ضيفه نيوكاسل 3-صفر على ملعب "ستامفورد بريدج" امام 41387 متفرجا.

وغاب عن تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قلب دفاعه جون تيري لاصابة عضلية، فلعب في قلب الدفاع البرازيلي دافيد لويز وغاري كاهيل.

وبعد سيطرة شبه مطلقة على النصف الاول من الشوط الاول، افتتح النجم البلجيكي ادين هازار الصاعد بسرعة الصاروخ التسجيل بعد ان سلم الكرة الى الظهير الصربي برانيسلاف ايفانوفيتش الذي اعادها اليه فسددها ارضية بيمناه في الزاوية اليمنى للحارس الهولندي تيم كرول (28).

ولم يرض هازار بانهاء الشوط الاول بهدف وحيد فانطلق بالكرة وتبادلها هذه المرة مع الكاميروني المخضرم صامويل ايتو بعدما ردها الاخير جميلة بكعبه، ليحقق ثنائيته ويريح اعصاب مالكه الروسي رومان ابراموفيتش (34).

واثبت هازار ان الحديث عن اقتناصه الكرة الذهبية لافضل لاعب في العالم في السنوات القليلة المقبلة ليس مديحا مفرطا له، فسجل ثلاثيته من نقطة الجزاء اثر خطأ على ايتو، بعدما سار خطوتين وخدع كرول بكرة جميلة (63).

وزج مورينيو بلاعب الوسط المصري محمد صلاح بدلا من البرازيلي ويليان، لاول مرة في مسيرته في الدوري الانكليزي بعد انتقاله مؤخرا من بال السويسري (78).

وسعى صلاح اكثر من مرة للوصول الى مرمى كرول لكنه اهدر فرصة ذهبية امام الحارس الهولندي اذ سددها منفردا بيمناه من مسافة قريبة (87).

وتختتم المرحلة الاحد بمباراتي توتنهام مع ايفرتون، ومانشستر يونايتد مع فولهام.