×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
تحويل مدافع ارسنال الثقيلة الى عيارات نارية من الطراز الهزيل

كف بالخمسة يحول مدافع ارسنال لـ "رصاص" في بندقيات ليفربول ضمن حرب تكسير العظام

أحرز ليفربول أربعة أهداف في أول 20 دقيقة ليفوز 5-1 على ضيفه أرسنال المتصدر الذي بات مهددا بالتراجع إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

وتجمد رصيد أرسنال عند 55 نقطة من 25 مباراة بعدما مني بخسارته الرابعة فقط هذا الموسم وقد ينتهي اليوم به في المركز الثالث إذا فاز مانشستر سيتي على مضيفه نوريتش سيتي وتغلب تشيلسي على نيوكاسل يونايتد في وقت لاحق السبت.

وبقي ليفربول في المركز الرابع لكنه رفع رصيده إلى 50 نقطة وعزز آماله في التأهل إلى دوري أبطال اوروبا.

وقبل انتهاء الدقيقة الأولى كان مارتن سكرتل قد تقدم بالهدف الأول لليفربول بعد متابعة ركلة حرة نفذها ستيفن جيرارد وأضاف المدافع السلوفاكي الهدف الثاني بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها اللاعب ذاته في الدقيقة العاشرة.

وبعد أربع دقائق فقط تلقى لويس سواريز تمريرة من ركلة ركنية على حافة منطقة الجزاء وهيأ الكرة لنفسه بشكل رائع ثم أطلق تسديدة قوية ارتدت من القائم الأيسر لمرمى أرسنال.

لكن دانييل ستوريدج عوض ذلك سريعا وسجل الهدف الثالث بعد تمريرة من رحيم سترلينغ في الدقيقة 17 قبل أن يضيف الهدف الرابع بعد انفراد تام بمرمى أرسنال الذي بدا في حالة انهيار تام.

وبدأ أرسنال السيطرة على الكرة في النصف الثاني من الشوط الأول لكن دون خطورة تذكر على مرمى أصحاب الأرض.

وفي الشوط بداية الشوط الثاني انفرد سترلينغ بمرمى أرسنال وسدد كرة أنقذها الحارس فويتشيك تشيسني فارتدت إليه ليضعها بقدمه اليسرى من مدى قريب.

وجاء الهدف الوحيد لارسنال من ركلة جزاء أحرزه ميكل ارتيتا في الدقيقة 69.

 

×