الدوري الإسباني: غياب كرستيانو رونالدو يوحد بين ميسي وبيل وكوست

يرى الكثير في غياب كرستيانو رونالدو خلال المباريات الثلاث المقبلة ضرر لريال مدريد، ولكن هناك ايضا استفادة مباشرة للاعبين آخرين في الدوري، ومنهم زميله في الفريق غاريث بايل، حيث يمكن ان يبرز اللاعب اكثر في غياب الهداف الاول للفريق.

وطبعا في غياب اللاعب الافضل بالعالم لابد دائما من قائمة مستفيدين وهم كالتالي:

ليونيل ميسي:

اللاعب الارجنتيني ونحم برشلونة عانى في الفترة الاخيرة من الاصابة، وبسببها تراجع برشلونة كما تراجعت اسهمه في الدوري الاسباني، ويرى الكثير بأن اصابة ميسي كان لها الدور في خسارة الكرة الذهبية التي نالها كرستيانو رونالدو.

إذا غياب رونالدو سيفسح المجال للبرغوث الارجنتيني ليعود الى رأس قائمة الهدافين او حتى يعطي مجال اوسع للسيطرة على لقب كأس الملك.

غاريث بايل:

اكد المدرب انشيلوتي اشراك بيل ضد فياريال ولكن ما هو أكثر أهمية هو غياب رونالدو لثلاث مباريات، للعقوبة من الاتحاد الاسباني، هو ما يترك مجالا كبيرا للاعب الولزي ليبرز بشكل اكثر ويثبت بانه يستحق ملايين ريال مدريد.

دييغو كوستا:

اللاعب البرازيلي ونجم اتلتيكو مدريد الذي يحتل الصدارة في الدوري الاسباني، وغياب رونالدو يفتح المجال بشكل عام للنادي للابتعاد بالصدارة رفقة برشلونة، كما انه يترك مجالا واسعا لديغو كوستا ليعادل اهداف رونالدو بل ومن الممكن ان يفوقه ليحتل صدارة هدافي الدوري الاسباني، حيث يفصله عن المتصدر رونالدو هدفين فقط، وغياب ثلاث مباريات يبدو كافيا لتحقيق ذلك.

 

×