×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
جانب من المباراة

خطأ ساذج من توري يحرم ليفربول من الفوز على وست بروميتش

كلف خطأ ساذج ارتكبه كولو توري فريقه ليفربول الانتصار عندما أهدى وست بروميتش البيون هدفا خلال التعادل 1-1 في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم باستاد هوذورنز يوم الاحد.

وجاء خطأ توري بعد مرور 67 دقيقة عندما مرر الكرة - دون أي ضغط - عبر منطقة جزاء فريقه الى البديل فيكتور انيتشيبي الذي لم يكن مراقبا وهو ما سمح لمهاجم ايفرتون السابق بالتسديد في شباك الحارس سيمون مينيوليه.

واكتفى توري بوضع يديه على رأسه بعد الخطأ الساذج الذي منح وست بروميتش فرصة الحصول على نقطة في مباراة سيطر عليها ليفربول بشكل كبير.

وتقدم ليفربول في الدقيقة 24 بعدما تبادل رحيم ستيرلينج ولويس سواريز الكرة في يمين منطقة الجزاء قبل أن يمرر مهاجم اوروجواي ناحية الزاوية البعيدة ليسجل دانييل ستوريدج بسهولة.

وأحرز ستوريدج الان سبعة أهداف في اخر ست مشاركات متتالية له مع ليفربول وهي مسيرة تضمنت فترة غياب استمرت تسع مباريات بسبب الاصابة. وكان الهدف الذي سجله اليوم هو رقم 50 له في الدوري الانجليزي الممتاز.

وبقي ليفربول في المركز الرابع برصيد 47 نقطة من 24 مباراة بينما ارتقى وست بروميتش من المركز 17 الى 16 وله 23 نقطة على الأقل حتى يلعب كريستال بالاس ضد ارسنال في وقت لاحق يوم الاحد.

وقد يعود ارسنال الى صدارة الترتيب اذا فاز على بالاس الذي يستطيع بدوره التقدم من المركز 17 الى 12 إن حقق نصرا غير متوقع باستاد الامارات.

 

×