مهاجم مانشستر سيتي سيرخيو اغويرو

الاصابة تبعد اغويرو مهاجم مانشستر سيتي عن الملاعب لمدة شهر

أعلن مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم التشيلي مانويل بيليغريني اليوم الجمعة ان مهاجم فريقه الدولي الارجنتيني سيرخيو اغويرو سيغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب الاصابة في اوتار الركبة.

وقال بيليغريني في تصريحات للصحافيين: "الاطباء يهتمون ... على الارجح شهر ولكننا لسنا متأكدين تماما".

وتعرض اغويرو للاصابة اول من امس الاربعاء في المباراة التي فاز بها فريقه على توتنهام 5-1 في الدوري المحلي، ما سمح له بالتربع على الصدارة.

واصيب اغويرو الذي سجل الهدف الاول لفريقه في هذه المباراة، قبيل انتهاء الشوط الاول ما اضطر مدربه بيليغريني الى استبداله بالمونتينيغري ستيفان يوفيتيتش.

وتأتي اصابة اغويرو بعد ان اضطر للغياب عن فريقه في ثماني مباريات بسبب اصابة تعرض لها في ربلة الساق ضد ارسنال (6-2) في كانون الاول/ديسمبر الماضي، وهو سجل عودته الى الملاعب في 15 الشهر الحالي في المباراة المعادة ضد بلاكبيرن روفرز (5-صفر) في الدور الثالث من مسابقة الكأس والتي سجل فيها الهدف الرابع لفريقه بعد ثوان معدودة على دخوله.

وسجل اغويرو 8 اهداف منذ عودته من الاصابة، رافعا رصيده الى 15 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين في الدوري بفارق 8 اهداف خلف مهاجم ليفربول الدولي الاوروغوياني لويس سواريز المتصدر.

واعرب بيليغريني عن اسفه لاصابة اغويرو مجددا حيث سيفتقد الى خدمات فترة طويلة، وقال "على غرار الاصابة السابقة، أعتقد بأننا سنواصل اللعب في غيابه. ولكنه بالتأكيد لاعب مهم جدا بالنسبة الينا. اغويرو عاد للتو بعد تعافيه من الاصابة، بعد شهر من غيابه عن الملاعب...".

وفي حال تأكد غياب اغويرو لمدة شهر سيغيب بالتاكيد عن ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا امام برشلونة الاسباني وقمتين امام تشلسي في الدوري ومسابقة كأس انكلترا.

وفي غيابه، سيعول بيليغريني على الاسباني الفارو نيغريدو والبوسني ادين دزيكو والمونتينيغري ستيفان يوفيتيتش.

 

×