الحارس الألماني مارك أندري تيرشتيغن الى عرين برشلونه خلال ايام

أكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن اقتراب نادي برشلونة من التوقيع رسمياً مع الحارس الألماني مارك أندري تيرشتيغن القادم من بروسيا مونشنغلادباخ بعد أيام.

وفقاً لما ذكرته الصحيفة فأن المفاوضات وصلت لمرحلتها الأخيرة على أن ينتقل الحارس الألماني لقلعة كامب نو بعد نهاية الموسم الحالي ولكن لم يتم الكشف عن القيمة المالية الصفقة.

وسيرتبط تيرشتيغن بعقد مع النادي الكتالوني لمدة 5 أعوام وذلك وفقاً لما ألمح له أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة والحارس السابق لفريق.

وكان تيرشتيغن البالغ من العمر 21 عاماً قد أخبر إدارة نادي مونشنغلادباخ عن رغبته في الرحيل عن النادي ليضطر للموافقة على بيعه لبرشلونة بدلاً من أن يرحل بدون مقابل بعد ان ينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2015.

ومن المتوقع أن يعلن الناديين رسمياً عن إتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة بالرغم من أن إدارة نادي برشلونة قد ترغب في التأجيل إحتراماً لحارس المرمى فيكتور فالديز الذي سيرحل عن البلوغرانا نهاية الموسم الحالي ولم يحدد وجهته المقبلة حتى الأن.

ويحق لفالديز التوقيع لأي نادي أخر الأن حيث أن عقده مع برشلونة سينتهي الصيف المقبل.

ومن المتوقع ان يكون تيرشتيغن هو الحارس الأول للفريق مما دفع خوزية بينتو حارس المرمى الأخر لبرشلونة بتأجيل مفاوضات تجديد عقده مع النادي.

 

×