كأس ملك إسبانيا: ريال مدريد يعبر الى المربع الذهبي بفوز بشق الانفس على اسبانيول

حسم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بطاقة الدور النصف النهائي من بطولة كأس إسبانيا عندما هزم ضيفه بهدف نظيف في مباراة الإياب التي اقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقد جاء اللقاء كما كان متوقعا من مدرب الملكي هجومياً من الفريقين لا سيما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز ريال مدريد بهدف نظيف على ملعب كورنيلا البرات، إلا أن خيسيه رودريغز سجل هدف الافتتاح في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، بعد مد هجومي مدريدي بقيادة الدون رونالدو.

لينتهي على هذه النتيجة الشوط الاول من اللقاء، بالرغم من محاولات الضيف على التعديل، إلا أن سوء الحظ وراية الستلل أجظت جميع محاولات إسبانيول بالخروج من مأزق الخروج من البطولة.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء كشر النادي الملكي عن انيابه بسرعة عن طريق رونالدو الذي استلم تمريرة ايسكو وسددها قوية ترتطم بالحارس وتخرج ركنية أولى لاصحاب الارض في الدقيقة 49.

إلا أن دخول كوردوبا بدل من تورغ في كتيبة إسبانيول وضع شباك كاسياس تحت خطر حقيقي لا سيما أن المهاجم الأسمر قد أرهق دفاعات ريال مدريد في مباراة الذهاب.

وشهد الشوط الثاني من اللقاء طرد لاعب إسبانيول فيكتور سانشيز آثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بداعي التعمد لمس الكرة بيده في الدقيقة 77، ليكمل إسبانيول ما تبقى من اللقاء بعشرة لاعبين.

ليلاقي ريال مدريد في الدور المقبل الفائز من مباراة أتلتيك بيلباو وأتلتيكو مدريد والتي تقام على ملعب فيسنتي كالديرون بعد التعادل ذهاباً على السان ماميس بهدف لكل منهما.

 

×