×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
اسود لندن تتغلب على الذي بوترس

لوحة أوسكار تهدي تشيلسي بطاقة دور الـ16 أمام ستوك سيتي

بلغ تشلسي الدور الخامس من مسابقة كأس انكلترا لكرة القدم بفوزه على ضيفه ستوك سيتي 1-صفر الاحد على ملعب ستامفورد بريدج في لندن وامام 40845 متفرجا في الدور الرابع.

ويدين الفريق اللندني بفوزه الى نجمه الدولي البرازيلي اوسكار الذي سجل الهدف الوحيد بطريقة رائعة من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة في الدقيقة 27.

وفرض رجال المدرب جوزيه مورينيو سيطرتهم على مجريات المباراة وكان بامكانهم الفوز بحصة كبيرة.

وكاد المهاجم الدولي الكاميروني صامويل ايتو يفعلها في الدقيقة الثانية من تسديدة زاحفة مرت بجوار القائم الايسر (2).

وأثمر الضغط اللندني هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة من 19 مترا انبرى لها اوسكار بينماه واسكنها الزاوية اليمنى البعيدة للحارس البوسني أسمير بيغوفيتش (27).

ورد القائم الايسر تسديدة قوية لاوسكار (41).

وكاد الالماني اندري تشورله يفعلها من تسديدة من داخل المنطقة ردها القائم الايسر (48).

واهدر ايتو فرصة سهلة عندما تهيأت امامه كرة بعد تمريرة عرضية من البلجيكي ادين هازار فتابعها بيمناه بجوار القائم الايسر (78).

وتألق بيغوفيتش وأنقذ مرماه من هدف ثان بابعاده ببراعة تسديدة قوية للبرازيلي الاخر دافيد لويز من ركلة حرة مباشرة من حافة المنطقة الى ركنية (84).

وفي مباراة ثانية، انقذ المهاجم الكولومبي هوغو روداليغا فريقه فولهام من الخروج من دور ال16 بتسجيله هدف التعادل في مرمى مضيفه شيفيلد يونايتد من الدرجة الثانية (الثالثة عمليا) 1-1.

وتقدم شيفيلد يونايتد بواسطة كريس بورتر بعد مضي نحو نصف ساعة من زمن اللقاء (31) قبل ان تنقص صفوفه بطرد لاعب وسطه الايرلندي مايكل دويل لخشونته (52).

واستفاد فولهام من النقص العددي وعادل النتيجة بواسطة روداليغا (75)، وابقى بالتالي على حظوظه بالاستمرار في المنافسة حيث ستعاد المباراة على ارضه في وقت يحدد لاحقا.

 

×