×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
الروسونيري يعود من بعيد ويتغلب على اصحاب الارض

إنتر ميلان يواصل السقوط وميلان يفلت من جحيم كالياري في الوقت القاتل

استمرت معاناة انترناسيونالي في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم هذا الموسم بعد تعادله بدون اهداف مع ضيفه كاتانيا متذيل الترتيب الاحد.

لكن جاره ميلانو خفف من حدة أزمته بعدما سجل هدفين في اخر خمس دقائق ليفوز 2-1 على كالياري ويحقق انتصاره الثاني على التوالي في الدوري منذ قدوم المدرب الهولندي كلارينس سيدورف.

وأحرز المهاجم ماريو بالوتيلي هدفا من ركلة حرة ثم انتزع زميله جيامباولو باتسيني الفوز لميلانو الذي اهتزت شباكه عبر ماركو ساو في الشوط الأول.

وفي وقت سابق اليوم قدم جرفينيو مهاجم ساحل العاج عرضا رائعا ليقود روما صاحب المركز الثاني للفوز 3-1 على مضيفه فيرونا وتقليص الفارق مع يوفنتوس المتصدر الى ست نقاط.

ويأتي انترناسيونالي في المركز الخامس برصيد 33 نقطة متقدما بنقطة واحدة على بارما وتورينو وفيرونا بينما قفز ميلانو الى المركز التاسع وله 28 نقطة.

ويظهر جرفينيو بمستوى متميز مع روما منذ انتقاله من ارسنال متصدر الدوري الانجليزي الممتاز في نهاية الموسم الماضي.

وانطلق جرفينيو في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول ومرر الكرة الى ادم ليايتش الذي لم يجد صعوبة في ايداعها المرمى من مدى قريب.

وتعادل فيرونا سريعا في بداية الشوط الثاني عبر اميل هالفريدسون لكن جرفينيو اعاد روما الى المقدمة.

وتلقى جرفينيو تمريرة وظهره الى المرمى ليراوغ اثنين من المدافعين قبل ان يسدد في الشباك ويرفع رصيده الى ستة اهداف هذا الموسم في كافة المسابقات التي يشارك فيها روما.

واختتم روما الثلاثية بهدف من ركلة جزاء مثيرة للجدل نفذها البديل فرانشيسكو توتي بنجاح ليرفع رصيده الى خمسة اهداف في الدوري هذا الموسم.

ويملك يوفنتوس حامل اللقب 56 نقطة من 21 مباراة بعدما تعادل 1-1 مع مضيفه لاتسيو السبت.

ويأتي روما في المركز الثاني وله 50 نقطة مقابل 44 نقطة لنابولي صاحب المركز الثالث.

 

×