×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212
واين روني

6 نجوم الأقرب لتعويض رحيل ماتا عن تشيلسي

بعد أن عانى النجم الإسباني من الجلوس على مقاعد البدلاء لشهور طويلة، يبدو أن خوان ماتا قد اقترب من إطلاق سراحه من قلعة ستامفورد بريدج والتخلص من جحيم مورينيو، وذلك إذا صحت التقارير بأن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً سينتقل لمانشستر يونايتد خلال الساعات المقبلة بمبلغ يقدر ب 37 مليون جنية إسترليني.

ومع تبقي أيام على إغلاق أبواب سوق الانتقالات الشتوي، هل ينجح مورينيو في إيجاد البديل المناسب لماتا، نستعرض معاً أقرب 6 نجوم لتعويض رحيل ماتا المنتظر عن البلوز.

واين روني

إهتمام تشيلسي بمهاجم مانشستر يونايتد لم يصبح سراً، فالمهاجم الدولي الإنجليزي كان قريباً من الانتقال للبلوز الصيف الماضي قبل أن يقرر البقاء في قلعة أولدترافورد حتى إشعار أخر، اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً لا يعيش أيام سعيدة في الشياطين الحمر مع المدرب ديفيد مويس، وهي اللحظة المناسبة للبلوز للانقضاض على الجولدن بوي والظفر بخدماته.

أدم لالانا

موهبة إنجليزية فجرت تألقها الموسم الحالي مع ساوثهمبتون، اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً تألق مع فريق القديسين الموسم الحالي بإحرازه 5 أهداف وصناعة 4 أهداف مما أدى إلى انضمامه لمنتخب الأسود الثلاثة وقد يشارك مع كتيبة المدرب روي هودجسون في كأس العالم الصيف المقبل في البرازيل، غذا ضم تشيلسي أدم لالانا يستطيع الاستعانه بخدماته أيضاً في دوري أبطال أوروبا.

روس باركلي

لاعب وسط إيفرتون هو أحد أبرز المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب في البريميرليغ الموسم الحالي، اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً هو عمود فقري لكتيبة المدرب روبيرتو مارتينيز الموسم الحالي، بالرغم من أن اللاعب حالياً تعرض لكسر في اصبع قدمه سيؤدي إلى غيابه حتى مطلع الشهر المقبل، إلا أن إيفرتون لن تقبل التخلي عن خدمات اللاعب بمبلغ أقل من 30 مليون جنية إسترليني.

ميركو فوسينيتش

مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 30 عاماً قد يكون خيار مناسب للبلوز إذا أراد التعاقد مع لاعب من طينة الكبار في الأيام القليلة المقبلة، فوسينيتش ارتبط إسمه مؤخراً بالانتقال لفريق آرسنال وإنتر ميلان ولكن الصفقة لم تتم حتى الأن، فهل يستطيع مورينيو أن يظفر بتوقيع اللاعب المونتينيغري.

أنتونيو غريزمان

هو لاعب غير معروف لجماهير الكرة الإنجليزية، ولكنه يحظى بسمعة رائعة في الليغا بعد تألقه مع فريق ريال سوسيداد، اللاعب الفرنسي أحرز 46 هدفاً في 177 مباراة بقميص ريال سوسيداد، ويتمنى صاحب ال 22 عاماً ان ينتقل لأحد صفوة أندية القارة العجوز والمشاركة مع منتخب الديوك في كأس العالم المقبلة في البرازيل

محمد صلاح

الفرعون المصري هو لاعب يعرفه مورينيو جيداً بعد أن أحرز في مرمى البلوز هدفين في مواجهتهم في دوري أبطال أوروبا مع فريق بازل، صلاح البالغ من العمر 21 عاماً كان قريباً من الانتقال لفريق ليفربول قبل مغالاة نادي بازل في الطلبات المادية للتخلي عنه، مما جعل نادي تشيلسي يدخل في الصراع على الظفر بتوقيع اللاعب مؤخراً.

 

×