الدوري الإيطالي: يوفنتوس يفك العقدة برباعية في سامبدوريا ويُغرد بعيداً في الصدارة

حقق نادي يوفنتوس فوزا كبيرا على حساب ضيفه سامبدوريا بنتيجة 4-2 السبت على ملعب يوفي ارينا ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الايطالي.

افتتح اصحاب الارض التسجيل اولاً عبر لاعب خط الوسط التشيلي المتالق فيدال في الدقيقة 18 بعد تمريرة بينية رائعة من الفرنسي بول بوغبا اودعها الاول بيمناه على يسار الحارس، وعند الدقيقة 24 ضاعف المهاجم فيرناندو لورينتي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بكرة رأسية جميلة.

واستطاع الضيوف تقليص الفارق عندما سجل المدافع اندريا بارزالي الهدف الاول عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 38، وفي اخر الشوط الاول عاد المتألق فيدال ليزور الشباك مرة اخرى بتسجيله الهدف الثالث والثاني له شخصياً عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني عاد الفريق الزائر ليقلص النتيجة مرة اخرى عبر المهاجم غابياديني بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 70، وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء سجل لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا الهدف الرابع للسيدة العجوز بعد تسديدة رائعة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس في الدقيقة 78.

وبهذا الانتصار سجل البيانكونيري رقماً قياسياً جديداً بوصوله للانتصار 12 على التوالي في الكالتشيو ورفع رصيده الى النقطة 55 في المركز الاول، فيما تجمد رصيد نادي سامبدوريا عند النقطة 21 في المركز الثاني عشر مؤقتاً بإنتظار إستكمال باقي مباريات الجولة.

يذكر ان يوفنتوس تمكن اخيرا من فك العقدة امام سامبدوريا لانه لم يتكمن من تحقيق الفوز على ملعبة منذ عام 2009، ويكفي ان سامبدوريا تمكن الموسم الماضي من التغلب على اليوفي في الذهاب والاياب.

 

×