سان جيرمان يجهز عرضاً ضخماً لاستقطاب كاسياس

كشفت صحيفة لي 10 الفرنسية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع ايكر كاسياس حارس ريال مدريد الاسباني خلال سوق التنقلات الصيفية.

واشارت الصحيفة ان النادي الباريسي يرغب في استقطاب حارس النادي الملكي الذي سأم الجلوس الطويل على مقاعد البدلاء لاسباب فنية وتأديبة كما اعتبرها الكثير من نقاد ومحللي الوسط الرياضي.

ويرغب سان جيرمان في التخلي عن حارسه الايطالي سالفاتوري سيريغو بسبب تراجع مستواه، واملاً بتوفير مكان مناسب للحارس ايكر كاسياس في التشكيلة الاساسية.

وفي حال استمرار كاسياس بالجلوس الطويل على مقاعد البدلاء فانه سينشد الرحيل خلال ميركاتو الصيف، وهو ما ينتظره النادي الباريسي للجلوس على طاولة مفاوضات ريال مدريد لاستقطاب القديس.

ومنذ شتاء موسم 2013 اصيب كاسياس بكسر في يده بعد تدخل غير مقصود من مواطنه الفارو اربيلوا تطلب من المدير الفني السابق لريال مدريد جوزيه مورينيو التعاقد مع حارس اشبيلية دييجو لوبيز ليعوض بشكل مؤقت غياب كاسياس، ولكن لوبيز قام بتقديم مباريات جيدة دفعته لحماية عرين الملكي خلفاً لكاسياس الذي اصبح احتياطياً لاول مرة في حياته منذ ارتدائه ثوب الملكي.

وتابع المدرب الايطالي السيد كارلو انشيلوتي سياسة مورينيو وواصل اقحام لوبيز على حساب كاسياس، ليزيد من معاناة الاخير الذي طالب بأكثر من مناسبة الرحيل.

 

×