×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

سيتي يتماسك امام بلاكبيرن رغم النقص العددي في كأس الاتحاد الانجليزي

تماسك مانشستر سيتي رغم النقص العددي ليتعادل 1-1 مع بلاكبيرن روفرز المنتمي للدرجة الثانية في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم السبت ويؤجل التأهل إلى مباراة إعادة بين الفريقين.

وتقدم سيتي وصيف بطل الكأس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق المهاجم الاسباني الفارو نيجريدو لكن سكوت دان تعادل لبلاكبيرن بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني.

وأتيحت لسيتي الذي يقوه المدرب التشيلي مانويل بليجريني عدة فرص أخرى للتسجيل قبل طرد المدافع البلجيكي ديدريك بوياتا في الدقيقة 85 لحصوله على انذارين.

وضغط بلاكبيرن بقوة في الدقائق الأخيرة لكن سيتي أشرك المدافع الارجنتيني بابلو زباليتا بدلا من الجناح الاسباني ديفيد سيلفا لتنتهي المواجهة بالتعادل ويتأجل الحسم لمباراة اعادة في مانشستر.

وقال دان "نعلم اننا لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الأول. تسبب الهدف في بعثرة صفوفنا لكن كنا نعلم انه اذا واصلنا اللعب سنخرج بشيء من المباراة وهذا ما حدث."

واشاد جاري بوير مدرب بلاكبيرن باداء فريقه وقال "أتيحت لنا فرصة وقدمنا اداء جيدا. انا فخور للغاية بلاعبي فريقي بسبب جهودهم."وبعد ركلة ركنية حول المهاجم البوسني ايدن جيكو الكرة برأسه الى نيجريدو الذي حولها داخل الشباك ليفتتح التسجيل لسيتي.

واستغل دان خطأ من الروماني كوستل بانتيليمون حارس سيتي في التعامل مع تمريرة عرضية من بين مارشال ليدرك التعادل لبلاكبيرن.

وقال بليجيريني "كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا. لعب الفريق المنافس بقوة بالغة امام جماهيره. أردنا الفوز لكن من المهم اننا لم نخسر هذه المباراة." 

وتراجع اداء سيتي في بداية الشوط الثاني ليسمح لبلاكبيرن بادراك التعادل.

وشعر بليجريني بالخطر ليدفع بايا توري لاعب وسط ساحل العاج بدلا من البرازيلي فرناندينيو في الدقيقة 64 ثم أشرك الجناح الاسباني خيسوس نافاس على حساب نيجريدو قبل ربع ساعة من النهاية.

وحصل بوياتا على الانذار الثاني بسبب تدخل عنيف ضد دي.جيه. كامبل المهاجم البديل لبلاكبيرن لكن سيتي تماسك مع نزول زاباليتا في الدفاع.

 

×