الجزيرة الرياضية تنطلق تحت علامة تجارية جديدة

أعلنت الجزيرة الرياضية عن تغيير علامتها التجارية لتصبح اعتبارا من الاربعاء تحت مسمى شبكة بي إين سبورتس (beIN SPORTS).

واكد بيان للشبكة ان العلامة التجارية الجديدة ستشهد توحيد كافة محطاتها التلفزيونية حول العالم بما فيها قنواتها المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واطلقت الشبكة حملة ترويجية لتسميتها الجديدة تحت عنوان "وتغيرت اللعبة" سلطت الضوء على أهم الامتيازات الحصرية التي سيحظى بها المشتركون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتجمع العلامة الجديدة، تحت رايتها، مختلف الشبكات التلفزيونية الرياضية التي تغطي جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية، وذلك في أول تجمع من نوعه للقنوات الرياضية في العالم.

وقال ناصر الخليفي، رئيس شبكة قنوات بي إين سبورتس ان "الرياضة تتمتع بقوة فريدة قادرة على توحيد الناس في مختلف العالم. وستعمل بي إين سبورتس على توفير تغطية رياضية عالمية غير مسبوقة".

وتابع الخليفي: "لا شك أن عشاق كرة القدم سيتمتعون بالتغطية غير المسبوقة لهذا العدد من المنافسات في مكان واحد. إلا أن برامجنا لا تقتصر فقط على رياضة واحدة، بل سنغطي أيضا مختلف الفعاليات الرياضية الأخرى، سواء التنس، أو كرة السلة، أو كرة اليد، أو ألعاب القوى. هذا بالإضافة إلى سباق السيارات، وسباقات ركوب الدراجات، والركبي. ستحدد بي إين سبورتس معايير جديدة للبث الرياضي المتعدد اللغات، وخدمة المشاهدة عند الطلب".