ميسي يحلم بعام بلا اصابات في 2014

قال ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وأفضل لاعب في العالم يوم الاثنين إنه يأمل أن يكون عام 2014 خاليا من الإصابات بالنسبة له في ظل اقترابه من التعافي من إصابة في الفخذ.

وعاد ميسي إلى بلده الارجنتين لمواصلة التعافي من الإصابة التي تعرض لها مع برشلونة في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني ليتعرض لإصابة جديدة خلال العام الذي ابتلي فيه بالعديد من الإصابات.

وعانى برشلونة كثيرا في غياب ميسي وخسر مباراتين متتاليتين أمام اياكس امستردام الهولندي في دوري ابطال اوروبا واتليتيك بيلباو في الدوري الاسباني ويأمل الفريق أن يستعيد جهوده في أقرب وقت ممكن بعد انتهاء العطلة الشتوية.

وقال ميسي لموقع برشلونة على الانترنت (www.fcbarcelona.es) "بعد الاحتفال بنهاية العام بين العائلة والأصدقاء سأسافر إلى برشلونة يوم الأربعاء وبعد عودتي سأعرف متى سأكون لائقا للعب من جديد."

وسيحصل لاعبو برشلونة على اجازة في أول أيام العام الجديد قبل أن يخوض الفريق حصتين تدريبتين يوم الخميس.

وسيلعب برشلونة مع ايلتشي في الدوري يوم الأحد المقبل قبل أن يواجه خيتافي في ذهاب دور الستة عشر بكأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء التالي.

وربما يشارك ميسي في جزء من كلا المباراتين لكن المدرب جيراردو مارتينو سيدفع بلاعبه الارجنتيني بحذر في ظل الحاجة إلى جهوده عند مواجهة اتليتيكو مدريد في الحادي عشر من يناير كانون الثاني المقبل.

ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 46 نقطة متقدما بفارق الأهداف على اتليتيكو مدريد بعد خوض 17 جولة بينما يتأخر ريال مدريد عنهما بفارق خمس نقاط ويحتل المركز الثالث.

 

×