×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

ويلبيك ينقذ مانشستر يونايتد من فخ نورويتش سيتي بهدف يتيم

حقق مانشتستر يونايتد انتصارا صعبا على مضيفة نورويتش سيتي بهدف وحيد ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكانت بداية المباراة جيدة لمصلحة الضيوف، حيث دخل اللقاء بضغط كبير وكانت اخطر الفرص للفريق عن طريق عرضية متقنة من اللاعب اشلي يونغ والتي كانت ان تكون هدفا من النيران الصديقة بعد تدخل خاطئ من المدافع مارتن كاد ان يضعها في شباك فريقه.

لكن سرعان ما هبط أداء الشياطين الحمر ليتحول الفريق الأصفر الى المناطق الامامية ويضغط بشكل كثيف على مرمى دي خيا، وانقذ الحارس الاسباني فريقة من هدف اول محقق عندما اخرج فرصة خطيرة لفريق نورويتش سيتي في الدقيقة (16) بعد تسدية صاروخية واختراق جميل من اللاعب هولاهان.

واستمر ضغط الفريق الأصفر حتى نهاية الشوط الأول على مرمى مانشستر يونايتد الذي وقف شاهداً على لاعبي نورويتش سيتي وهم يهدرون الفرص تلو الأخرى حتى جاء الإنقاذ من حكم المباراة الذي اعلن عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي والأداء السلبي لفريق مانشستر يونايتد.

ومع بداية الشوط الثاني دخل فريق القلعة الاحمراء بكل ثقلة على مرمى الكناري وبداء بتشكيل الخطورة والتهديد على مرمى الحارس رودي وكانت اول فرصة في الشوط الثاني عن طريق اللاعب يونغ اثر تسديدة صاروخية كادت ان تدك المرمى لكنها اخطأت المرمى بقليل.

واصبح اللقاء اكثر اثارة بعد اهدر فرصه هنا وأخرى هناك حتى جاء الفرج عن طريق المنقذ داني ويلبيك في الدقيقة (56) عندما سجل الهدف الأول وبعد عناء كبير لكتيبة السيد مويس.

وأصبح لدى مانشستر يونايتد بعد هذا الفوز 34 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد صاحب الأرض في المركز الـ14 بتسعة عشر نقطة .