الدوري الفرنسي: سان جيرمان يسعى لتخليص ميسي من صداع إدارة برشلونة بعرض فلكي

كشفت صحيفة لو باريسيان الفرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان تُراقب عن كثب الخلاف الذي يحدث ما بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وإدارة نادي برشلونة، منتظرة اللحظة المناسبة للانقضاض على اللاعب الأفضل في العالم في أخر 4 أعوام.

وفقاً لما تراه الصحيفة فأن إدارة نادي باريس سان جيرمان المدعمة بأموال الملاك القطريين لديها القدرة على الظفر بتوقيع البرغوث الأرجنتيني الذي قد يتخطى سعره 250 مليون يورو.

ميسي البالغ من العمر 26 عاماً لا يعيش حالياً أوقات سعيدة في إسبانيا وبرشلونة، حيث إنه دخل في خلاف مع خافيير فاوس نائب رئيس النادي الكتالوني الذي علق بشكل غير لائق على إمكانية تعديل بعض البنود المالية في عقد ميسي، كما أن قدوم النجم البرازيلي نيمار للبلوغرانا ربما لم يكن يروق لميسي.

كما أن ميسي دخل في خلافات مع السلطات الإسبانية التي إتهمته بالتهرب من الضرائب، قبل أن تشن الصحافة الإسبانية هجوماً على اللاعب ووالده تتهمهم بالتورط في قضية غسيل أموال.

على الجانب الأخر يسعى ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان لتكوين فريق للأحلام، بعد الإبقاء على قائد الفريق المدافع البرازيلي تياغو سيلفا في ملعب حديقة الأمراء، وضم المهاجم الأورغواياني إدينسون كافاني لمجاورة إبراهيموفيتش، يسعى لأن يضم ليونيل ميسي ليضاف إلى كتيبة المدرب لوران بلان.

بينما تقول الصحيفة أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لن يعارض اللعب بجانب ميسي مجدداً بالرغم من هجومه على فريقه السابق برشلونة، ولكنه دائماً كان يصب هجومه على مدربه السابق بيب غوارديولا، أما ميسي فكان يصفه دائماً بإنه اللاعب الأفضل في العالم.

 

×