×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

برشلونة يعاقب جرأة خيتافي بخماسية ويستعيد صدارته المفقودة

سجل بيدرو رودريجيز ثلاثة أهداف (هاتريك) وصنع هدفا وضربة جزاء ليلقن خيتافي درسا قاسيا للغاية ويقلب تأخر برشلونة بهدفين لفوز ساحق 5/2 اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم على استاد ألفونسو بيريز في العاصمة مدريد.

ووجه برشلونة صفعة قوية لمضيفه خيتافي وحقق فوزا ساحقا عليه رغم غياب النجمين الكبيرين الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة والبرازيلي نيمار دا سيلفا للإيقاف.

وارتدى المهاجم بيدرو رودريجيز ثوب الإجادة مجددا ليعوض غياب ميسي ونيمار ويقود الفريق لفوز ثمين عزز به صدارته لجدول المسابقة برصيد 46 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام أتلتيكو مدريد.

وباغت خيتافي ضيفه برشلونة بهدفين مبكرين للغاية سجلهما سيرخيو اسكوديرو وليساندرو لوبيز في الدقيقتين العاشرة و15 وسط ارتباك واضح في أداء الفريق الكتالوني.

ولكن برشلونة رد بقوة من خلال ثلاثة أهداف متتالية (هاتريك) سجلها بيدرو في غضون عشر دقائق فقط قبل نهاية الشوط الأول حيث أحرز بدرو أهدافه في الدقائق 34 و41 و43 ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف في المسابقة هذا الموسم.

ولكن بيدرو لم يكتف بهذا وإنما وجه لطمة أخرى لأصحاب الأرض في الشوط الثاني عندما مرر كرة عرضية لم يجد زميله سيسك فابريجاس صعوبة في إيداعها المرمى في الدقيقة 68 ثم حصل بيدرو على ضربة جزاء سجل منها فابريجاس الهدف الخامس لبرشلونة في الدقيقة 72 .

وتجمد رصيد خيتافي عند 23 نقطة في المركز الثامن بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي والرابعة في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

 

×