×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الإنكليزي: مانشستر يونايتد يعود لسكة الانتصارات على ملعبه ويكرم ضيافة وست هام بثلاثية

على ملعب اولد ترافورد، تحاشى مانشستر يونايتد هزيمة ثالثة على التوالي على ارضه (سقط امام ايفرتون ونيوكاسل بنتيجة واحدة صفر-1)، وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه وست هام يونايتد 3-1 بعد الاول على مضيفه استون فيلا 3-صفر الاسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وكاد مانشستر يونايتد يهز شباك ضيفه في اول 10 ثوان عندما تابع طوم كليفرلي كرة مرتدة تصدى لها الحارس الاسباني ادريان بفدائية، وسدد جوناثان ايفانز كرة زاحفة قوية ارتمى عليها ادريان (11).

وحصل واين روني على ركلة حرة قريبة من خط المنطقة نفذها بنفسه علت العارضة بقليل (13)، وسدد الاكوادوري انطونيو فالنسيا من زاوية ضيقة، لكن ادريان كان صاحيا وابعد الكرة (19)، وتبادل داني ويلبيك الكرة بكعب القدم مع واين روني الذي اعادها له تابعها بيسراع في الزاوية اليسرى البعيدة عن ادريان مفتتحا التسجيل (26).

واضاف البلجيكي من اصل الباني عدنان يانوزاي الهدف الثاني بعدما تلاعب بالويلزي جيمس كواينز وارسلا الكرة ارضية في اسفل الزاوية اليسرى بعيدا عن متناول ادريان (36).

وكاد فالنسيا يسجل الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة من منطقة مانشستر الدفاعية ووصلت الكرة الى البرازيلي رافايل في الجهة اليمنى عسكها الى نقطة الجزاء تابعها الاكوادوري فوق العارضة بقليل (40).

وفي الشوط الثاني، جارى وست هام مضيفه في كل شيء في الهجمات والفرص الضائعة، وعزز مانشستر يونايتد تقدمه بالهدف الثالث عن طريق اشلي يونغ بديل يانوزاي من اول لمسة للكرة (72).

وقلص وست هام الفارق عن طريق كارلتون كول (81).

وعلى ملعب كرايفن كوتايج، حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا على مضيفه فولهام 4-2 وتقدم الى المركز الثاني موقتا ايضا بفارق الاهداف امام راسنال.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل بواسطة نجمه العاجي يايا توريه من ركلة حرة (23).

وعزز مانشستر سيتي بالهدف الاثاني بعد حصوله ركلة حرة وتنفيذ دقيق من قائده البلجيكي فنسان كومبانيي (43).

وفي الشوط الثاني، ادرك فولهام التعادل بعد هدف اول من كيران ريتشاردسون (50) وثان ان سجل كومبانيي خطأ في مرمى فريقه حين حاول ابعاد الكرة (70).

واحس مانشستر سيتي بحراجة الموقف ونظم صفوفه فاعاده الاسباني خيبسوس نافاس الى المقدمة بعد تمريرة بينية من مواطنه دافيد سيلفا ومتابعة مركزة من زاوية ضيقة (78).

واكد جيمس ميلنر فوز الضيوف بالهدف الرابع مستفيدا من عرضية الاسباني الفارو نيغريدو (83).

وعلى ملعب سلهيرست بارك، حقق نيوكاسيل فوزا كبيرا على مضيفه كريستال بالاس العائد الى الاضواء 3-صفر.

وسيطر نيوكاسل بالكامل على مجريات اللقاء، لكنه انتظر حتى الدقيقة 25 لافتتاح التسجيل عندما مرر الفرنسي موسى سيسوكو كرة الى مواطنه يوهان كاباي انهاها الاخير في الشباك.

وانهى نيوكاسل متقدما بهدفين نظيفين بعدما سجل المدافع الويلزي دانيال غابيدون خطأ في مرمى فريقه (39).

وفي الشوط الثاني، اضاف الفرنسي حاتم بن عرفة الهدف الثالث من ركلة جزاء حصل عليها النيجيري شولا اميوبي اثر خشونة من جوناثان بار (86).

وفاز ستوك سيتي على ضيفه استون فيلا 2-1.

وتقدم ستوك عبر الاسكتلندي تشارلي آدم بعد ركلة حرة وتمريرة رأسية من العملاق بيتر كراوتش (50).

وعادل التشيكي ليبور كوزاك للضيوف (66) قبل ان يمنح كراوتش النقاط الثلاث لاصحاب الارض بتسجيله الهدف الثاني (70).

وتعادل سندرلاند مع نوريتش صفر-صفر، ووست بروميتش البيون مع هال سيتي 1-1.

وكان هال سيتي سباقا الى التسجيل في مرمى مضيفه بواسطة جايك ليفرمور بعد هجمة مرتدة قادها داني غراهام (28).

وفي الشوط الثاني، ادرك التشيكي ماتيي فيدرا التعادل بمساعدة المجري زولتان غيرا (86).

ويلعب غدا ساوثمبتون مع توتنهام، وسوانسي مع ايفرتون.