رونالدو يكشف عن سبب تجديد عقده وعن رأيه في ابرا وزيدان وبيل

كشف نجم ريال مدريد البرتغالي كرستيانو رونالدو عن سعادته الكبيرة وانه يعيش افضل سنوات مسيرته الكروية مع ناديه الاسباني، مؤكدا على ان السبب الرئيسي الذي دفعه لتجديد عقده هو حب اصدقائه في الفريق والمشجعين، في حوار اجري معه الاربعاء.

وكان الحوار الذي تم اجرائه مع الدون ممتع وتم طرح مجموعة من الاسئلة عليه:

- هل انت سعيد في ريال مدريد؟

نعم، أشعر بسعادة كبيرة فريال مدريد اعتبره بيتي واحب زملائي والاداريين والمشجعين، لدي كل شي هنا ولكن لا اعرف ما سيحمله المستقبل لي، المهم الان انني اشعر بسعادة لا توصف مع النادي الملكي.

- ماذا عن قدوم غاريث بيل؟

آمل أن يواصل التحسن ويبذل المزيد من الجهد، لقد بدأ يتأقلم مع الاجواء، واظهر في المباريات الاخيرة أي نوع من اللاعبين هو، انا متأكد انه سيعطي الكثير من الفرح في المستقبل لريال مدريد، ليس لدي أي شك في ذلك.

- ماذا عن المدرب كارلو انشيلوتي؟

انه شخص رائع و مدرب عظيم، اشعر انه لاعب في الفريق قبل ان يكون مدربا، وهذا مايجعله شخص مقرب جدا، وأنا أتعلم منه الكثير، منه ومن بقية الطاقم التدريبي، انه مدرب عظيم في نادي عظيم.

- ماذا عن زيدان؟

زيزو، انه لاعب رائع اسطورة يفيدنا جدا بخبرته الكبير وخاصة الشباب منا، انا سعيد للعمل مع خبرة كبيرة مثله واتمنى البقاء بالقرب منه.

- ماذا عن التأهل لكأس العالم؟

أشعر بسعادة عارمة لمساعدة منتخبي البرتغالي في الوصول لكأس العالم 2014 في البرازيل، اتمنى ان نحقق انجاز يسجل لنا في المونديال.

- ماذا عن زلاتان ابراهيموفيتش؟

انه لاعب رائع ومن افضل اللاعبين في الفترة الاخيرة، انه يسجل اهداف كثيرة ومهمة، انه يلعب على مستوى عالي في الوقت الراهن.

 

×