الخلاف على مدة العقد يؤجل الإعلان عن تجديد إنييستا مع برشلونة

أشارت تقارير صحفية إسبانية الأربعاء أن اللاعب الدولي الإسباني أندريس انيستا قد اقترب كثيراً من تجديد تعاقده مع مسؤولي الفريق الكتالوني برشلونة الإسباني وذلك بعد أن اتفق على أغلب تفاصيل التعاقد الجديد.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من الفريق الكتالوني أن تجديد التعاقد مع أندريس انيستا والملقب بــ" الرسام" قد شارف على الانتهاء ولكن تبقى نقطة وحيدة فقط وهي التي لم يتم الاتفاق عليها حتى الآن.

وأشارت "موندو ديبورتيفو" إلى ان مدة التعاقد الجديدة بين الفريق الكتالوني و صاحب لقب أفضل لاعب في أوروبا عام 2012 هي من تمثل العائق الوحيد من أجل الإعلان بشكل رسمي عن تجديد التعاقد.

يذكر أن اللاعب الدولي الإسباني أندريس انيستا ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني برشلونة في عام 2015 ويرغب مسؤولو الفريق الكتالوني في تجديد تعاقد اللاعب مبكراً بعدما أعلنت العديد من الأندية عن رغبتها في التعاقد مع اللاعب.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يأتي على رأس الأندية التي ترغب في التعاقد مع الرسام انيستا والذي يعد أحد أفضل صناع اللعب في العالم، ولكن يبدون أن الحصول على توقيع اللاعب لن يكون بالأمر السهل نظراً لتعلق اللاعب بجمهور كتالونيا.