الاصابة تبعد اغويرو عن مانشستر سيتي لمدة شهر على الأقل

تلقى مانشستر سيتي الانكليزي ضربة موجعة في فترة حساسة من الموسم لانه سيفتقد خدمات مهاجمه الارجنتيني سيرخيو اغويرو لمدة شهر على اقل تقدير بسبب الاصابة.

ويعاني اغويرو الذي يقدم موسما رائعا حيث سجل 12 هدفا في مباريات سيتي ال11 الاخيرة ما سمح لفريقه في ان يصبح على بعد 3 نقاط من ارسنال المتصدر، من اصابة في ربلة الساق اضطرته السبت للخروج في الدقيقة 49 من المباراة التي فاز بها "سيتيزينس" على النادي اللندني بالذات 6-3.

وقال مدرب سيتي التشيلي مانويل بيليغريني اليوم الاثنين في مؤتمر صحافي بان اغويرو الذي سجل الهدف الاول لفريقه في مباراة السبت، سيغيب عن الملاعب لمدة شهر على اقل تقدير، وذلك عشية مواجهة ليستر سيتي (درجة اولى) في ربع نهائي كأس الرابطة.

وتأتي اصابة اغويرو في فترة يخوض خلالها فريقه 6 مباريات اعتبارا من غد الثلاثاء وحتى الرابع من الشهر المقبل، بينها مواجهة نارية مع ليفربول الثاني في 26 الحالي اضافة الى لقاء الدور الثالث من مسابقة الكأس مع بلاكبيرن روفرز.

ومن المتوقع ان يعوض بيليغريني غياب اغويرو بالبوسني ادين دزيكو او المونتينيغري ستيفان يوفوتيتش، او الاعتماد على الاسباني الفارو نيغريدو كمهاجم وحيد مع تعزيز خط الوسط بلاعب اضافي.