"الوطنية للاتصالات" تقدم باقات W’s بخيارين لعملائها المميزين

قامت "الوطنية للاتصالات"، أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص، في الفترة الأخيرة باطلاق باقات W’s الرفيعة المستوى خصيصا لعملائها المميزين. وتقدم الوطنية هذه الباقات لتخدم بها عملاءها المميزين و الذين يرغبون بخدمة استثنائية و معاملة خاصة.

و تأتي باقات W’s بخيارين للعملاء، فبقيمة 43 دينار كويتي فقط شهريا يحصل العميل على رقم ذهبي مجانا، هاتف LTE ذكي مجانا، انترنت 4G/LTE غير محدود، 3000 دقيقة مكالملت محلية مجانا، 500 رسالة نصية مجانا، و 30% خصم على المكالمات الدولية، وبهذا يحصل العميل أيضا على عضوية سيلفر في برنامج مكافآت الوطنية الأول من نوعه في الكويت "نجوم"، وعند رغبة العميل في شراء خط باقات أو انترنت آخر فإنه يحصل على قسيمة شرائية بفيمة 100 دينار كويتي و تفعيل 200MB عليه مجانا.

أما الخيار الثاني فيمنح العميل رقم ملكي مجانا، هاتف LTE ذكي مجانا، انترنت 4G/LTE غير محدود، مكالملت محلية ورسائل نصية غير محدودة و 30% خصم على المكالمات الدولية.

وبهذا يحصل العميل أيضا على عضوية ذهبية في برنامج مكافآت الوطنية "نجوم"، وعند رغبة العميل في شراء خط باقات أو انترنت آخر فإنه يحصل على قسيمة شرائية بقيمة 130 دينار كويتي و تفعيل 200MB عليه مجانا.

 

×