×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الدوري الإنكليزي: مانشستر يونايتد يسحق استون فيلا ويعود الى نغمة الانتصارات

استعاد مانشستر يونايتد توازنه على حساب مضيفه استون فيلا 3-صفر الاحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم التي تختتم لاحقا اليوم بقمة بين توتنهام وليفربول.

على ملعب فيلا بارك، حقق مانشستر يونايتد فوزه الاول بعد هزيمتين متتاليتين في عقر داره امام ايفرتون ونيوكاسل بنتيجة واحدة صفر-1.

وسيطر استون فيلا على المجريات في ربع الساعة الاول وسدد المغربي كريم الاحمد ومارك اولبرايتون وغابرييل اغبونلاهور 5 كرات سيطر عليها الحارس الاسباني دافيد دي خيا، في حين كانت محاولات مانشستر يونايتد خجولة وغير كالمة ولم تشكل اي تهديد.

وفي اول هجمة حقيقية لمانشستر، رفع الاكوادوري انطونيو فالنسيا كرة عالية من الجهة اليمنى ارتقى لها البلجيكي عدنان جانوزاج برأسه فارتدت من اسفل القائم الايمن وتابعها داني ويلبيك مباشرة في المرمى من مسافة قريبة (15).

وتبادل ويلبيك الكرة مع فالنسيا الذي كرر السيناريو من الجهة اليمنى وارسل عرضية قابلها ويلبيك على عجل واودعها مرمى الاميركي براد غوزان (18).

والتقط استون فيلا بعضا من انفاسه بعد الهدفين وعمل على تقليص الفارق دون ان ينجح حتى نهاية الشوط الاول.

وبدا مانشستر يونايتد الشوط الثاني بافضلية ميدانية واضحة، واضاف هدفا ثالثا في الدقائق الاولى بعد كرة بينية من واين روني استثمرها توم كليفرلي افضل استثمار من زاوية ضيقة(52).

وحصل اغبونلاهور على ركلة حرة قريبة من خط المنطقة نفذ الاحمدي باتقان وكادت تقلص الفارق لولا يقظة دي خيا الذي ابعد خطرها (76)، وتصدى غوزان لتسديدة كليفرلي القوية (84).

ورفع مانشستر يونايتد رصيده الى 25 نقطة وتقدم الى المركز الثامن، فيما بقي استون فيلا في المركز الحادي عشر وله 19 نقطة.

وعلى ملعب كارو رود، تعادل نوريتش سيتي مع ضيفه سوانسي سيتي 1-1 فاصبح رصيد الاول 18 نقطة في المركز الرابع عشر، والثاني 20 نقطة وبقي عاشرا.

وتقدم الضيوف بهدف مبكر في الشوط الاول سجله نايثن داير بعد ان تابع كرة وصلته داخل المنطقة من اشلي وليامس (12).

وفي الوقت الاضافي من هذا الشوط، ادرك صاحب الارض التعادل بواسطة غاري هوبر اثر كرة موزونة من السويدي يوهان ايلمندر (45+4).