برشلونة يجهز لتثبيت ميسي بعقد هو الأغلى في التاريخ

أشارت تقارير صحفية إسبانية مقربة من نادي برشلونة الإسباني إلى أن مسئولي الفريق الكتالوني يسعون إلى تجديد التعاقد مع نجم الفريق الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك بعدما تداولت العديد من التقارير الصحفية وجود العديد من الأندية التي ترغب في ضم اللاعب.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من الفريق الكتالوني أن المسئولين بنادي برشلونة يستعدون لتجديد عقد اللاعب مقابل مبلغ خرافي سيصل إلى 250 مليون يورو، حيث شددت إدارة النادي على استحالة رحيل اللاعب عن الكامب نو.

وأكملت الصحيفة الإسبانية لتؤكد أن رئيس النادي ساندرو روسيل قد أتم الاتفاق مع والد اللاعب الأرجنتيني على حسم مسألة تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني وقطع الطريق على كبار أندية أوروبا التي تسعي خلف اللاعب.

وكان نائب رئيس النادي خافيير فاوس قد علق منذ أيام على تقديم الإدارة عقدا جديدا للاعب خلال الأسابيع القادمة حيث سيتم زيادة عقد اللاعب ليصبح الأعلى أجرا في العالم، مشيراً إلى رفضه هذا الأمر في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن ليونيل ميسي المرشح الأقوى للفوز بجائز أفضل لاعب في العالم خلال العام الحالي قد ربطت بين أسم اللاعب وانتقاله لأحد أندية تشيلسي الإنجليزي والمنافس الأول ريال مدريد الإسباني بدعم من أحدى شركات المنتجات الرياضية.

 

×