×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

شكوك كبيرة في برشلونة بشأن حالة بويول‎

ستكون الأربع مباريات المقبلة التي سيخوضها نادي برشلونة حاسمة في إتخاذ قرار بشأن التعاقد مع مدافع في سوق الإنتقالات الشتوية.. قبل أسابيع قليلة النادي الكتالوني لم يكن ينوي الدخول في الميركاتو الشتوي ولكن في الوقت الحالي هناك شكوك كبيرة تحوم وخصوصا إثر الحالة التي يمر بها قائد الفريق كارليس بويول.

وستكون المباريات الأربعة المقبلة أمام سلتيك الإسكتلندي وفياريال وخيتافي وقرطاجنة حاسمة في إتخاذ قرار للتعاقد مع مدافع، وخلال المؤتمر الصحفي لمدرب الفريق جيراردو "تاتا" مارتينو.. الأرجنتيني أثار الشكوك، قائلا: "لا يزال هناك متسع من الوقت لاتخاذ قرار حول التعاقد مع مدافع".

وعاد بويول إلى الملاعب في شهر سبتمبر الماضي وشارك في نفس الشهر لمدة 90 دقيقة أمام سيلتا فيغو في الليغا ولكن منذ هذه المباراة  شارك فقط في ثلاث مباريات من السبع القادمة.

وتم إستبعاد بويول في المباراة أمام إسبانيول و ميلان وثم عاد لخوض مباراة كاملة ضد بيتيس ولم يدخل في القائمة المستدعاة أمام غرناطة ولعب 67 دقيقة في الهزيمة أمام أياكس ولم يسافر إلى بلباو بسبب إصابة في الركبة ولعب مباراة كاملة في المباراة الأخيرة أمام قرطاجنة.

عدم الإستقرار على بويول يظهر أن المدرب الأرجتيني لا يعول كثيرا عليه.. وبذلك فهناك فرص كبيرة في أن يتعاقد النادي الكتالوني مع مدافع في  يناير المقبل وهناك لائحة كبيرة من المدافعين المرشحين للقدوم إلى ملعب الكامب نو.