×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

5 نصائح تعيد مانشستر يونايتد لصعود سلم المجد مع مويس

يمر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي حاليا بأسواء فترة في تاريخة الحديث ويعاني على كافة الاصعده، سواء على مستوى النتائج ومشاكل في غرفة خلع الملابس وتصريحات بعض النجوم عن وجود أزمة ثقة كبيرة في مانشستر يونايتد وخروج البعض الاخر من لاعبي الفريق بالتعبير عن عدم رضاهم على اختيارات مويس السيئه وطلب البعض الاخر في ترك قلعة أولد ترافورد والخروج إلى فريق أخر.

فيما يلي نستعرض لكم بعض النقاط التي يجب على الاسكتلندي مويس استغلالها ليعيد للشياطين الحمر شوكتهم التي كسرت حتى هذا الموسم.

- دخول سوق الانتقالات الشتوية بقوة والتعاقد بأسرع وقت مع لاعب محوري يساعد كاريك المنهك وهناك خيارات رائعه سوف تساعد الفريق ومنها هيريرا لاعب بيلباو، وستروتمان لاعب روما ومنتخب هولندا وجلب ظهير ايسر وهناك اسماء مثل بينز لاعب ايفرتون الذي كان على أعتاب الفريق من قبل لكن الصفقة لم تتم والذي سيقدم إضافة كبيرة للفريق ويعطي ايفرافرصة التقاط انفاسه ولما لا يفكر مانشستر بجوهرة الباسك مونيانين الذي يعد صانع العاب من الدرجة الاول ومانشستر بحاجه إلى لاعب من هذا الاطراز.

- التخلص من الحمل الزائد في الفريق مثل اندرسون ويونغ وناني داني ويلبيك وزاها وبوتنر اما بيع هؤلاء او اعارتهم لكن خيار الاعارة الافضل حتى يتم الاستفادة منهم في المستقبل.

- الثبات على تشكلية واحده منذ مجيئ السيد مويس لم نرى مانشستر يونايتد يلعب في تشكيلة واحدة حتى عندما كان ينتصر كان من المفروض أن يلعب في التشكيلة التي انتصر بها لان التوازن شيء مهم في كرة القدم وفي شتى المجالات والتناوب شيء جيد لكن ليس في كل لقاء.

- مويس وضعف الشخصية والخوف من كلام الصحف والجماهير عندما قال اني كنت اريد اخراج فان بيرسي لكن خفت أن تلومني الجماهير على هذا التبديل وبالتالي يبدوأن على مويس ان يراجع بعض من القرارات لهذا الشأن انت تقود مانشستر زعيم انكلترا وليس ايفرتون وانت خليفة فيرغسون واختياره وبالتالي يجب ان تعي المهمة الكبيرة الموكلة أليك.

- على مويس ان يغير من تكتيك الفريق فمنذ مجيء الاسكتلندي لم يتغير اي شيء على مستوى التكتيك فمن غير الممكن ان تبقى على نفس الفكر، لم نرى اي اختلاف على اداء الفريق منذ اربعة عشر جولة نحن فقط نرى تخبط وعدم ثبات لم نشاهد إلا أسلوب فيرغسون على مويس أن يغير التكتيك بشكل كلي لان طريقة لعب مانشستر اصبحت مكشوفة للخصوم.

 

×