×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

كأس إسبانيا: أتلتيكو مدريد يقهر سانت أندرو برباعية

فاز فريق أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة على سانت أندرو في ذهاب دور الـ32 من كأس إسبانيا في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم في برشلونة.

جاءت أهداف المباراة عن طريق راؤول جارسيا في الدقيقة 13 وأردا توران في الدقيقة 21 والدقيقة 56 وأختتم الأهداف ديفيد فيا في الدقيقة 84 من أحداث المباراة.

بهذه النتيجة ينتظر فريق أتلتيكو مدريد مباراة عودة سهلة في الفسينتي كالديرون يوم 18 ديسمبر القادم.

جاءت المباراة قوية من جانب واحد طوال المباراة، حيث ظهرت سيطرة فريق أتلتيكو مدريد على مجريات المباراة منذ البداية، وقام مدرب أتلتيكو دييجو سيموني بتدعيم تشكيلته الأساسية ببعض اللاعبين البدلاء الذين يشاركوا لأول مرة هذا الموسم مثل حارس المرمى الثاني أرنزوبيا الذي اشترك في أولى مباراة له مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم، والمدافع الأيمن الشاب خافيير مانيكيو صاحب الـ19 عامًا.

ونجح الضيوف في السيطرة الكاملة على المباراة منذ بدايتها، وواضح الفارق الكبير بين لاعبي الفريقين في كل الخطوط، ولم ينتظر فريق أتلتيكو مدريد طويلًا حتى يحرز أولى أهدافه عن طريق راؤول جارسيا في الدقيقة 13 بتسديدة رائعة مستغلًا عرضية فيليبي لويس من الجانب الأيمن.

وبعد أقل من 10 دقائق من الهدف الأول نجح التركي أردا توران من إدراك الهدف الثاني لفريق أتلتيكو مدريد في الدقيقة 20 مستغلا تمريرة الشاب مانيكيو الذي قد مباراة أولى رائعة له.

وكادت أدريان أن يزيد غلة الأهداف في الدقيقة 30 من الشوط الأول بتسديدة قوية ولكن نجح الحارس موراليس من إخراجها لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو بهدفين مقابل لا شيء.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني حيث بدأ أتلتيكو مدريد بضغط مبكر ونجح توران مع أول 10 دقائق من إحراز الهدف الثالث أتلتيكو مدريد والهدف الثاني له في المباراة.

وإن كانت الدقيقة 59 شهدت أخطر فرص المباراة لسانت أندرو برأسية للمهاجم فرانسيس ارتطمت بالعارضة ثم متابعة من اللاعب التشيلي تشافي خيمينيز ولكن نجح حارس أتلتيكو دانيل أرانزوبيا في التصدي لها في النهاية.

وشهدت المباراة دخول دييجو كوستا المهاجم الإسباني كبديلًا في المباراة في الدقيقة 70 ولم يحتاج كوستا لوقت كبير لإثبات وجوده حيث كاد أن يحصل على أولى أهدافه في الدقيقة 78 بعد تسديدة قوية ولكن مرة أخرى موراليس حارس سانت أندرو في التصدي لها.

ومع الدقيقة 83 نجح ديفيد فيا من إحراز أولى أهدافه في المباراة، وكادت الدقيقة 89 تشهد إحراز هدف خامس عن طريق دييجو كوستا ولكن مرت تسديدته بجوار العارضة لتنتهي المباراة برباعية نظيفة لصالح فريق أتلتيكو مدريد.

 

×