الدوري الانجليزي: إيفرتون يصطاد النقاط الثلاث من ملعب مان يونايتد في الوقت القاتل

حقق نادي إيفرتون فوزاً صاعقاً على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد بهدف يتيم مقابل لا شيء ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

حيث بدا اللقاء بقوة هجومية طاغية من الفريقين لكنها لم تصل للخطورة اللازمة قبل أن يظهر لوكاكو في الأفق ويسدد على مرمى دي خيا مرة قوية تصدى لها الإسباني بصعوبة قبل أن يبعدها الدفاع الأحمر.

ليرد بعدها ويلباك بسلسلة فرص ضائعة لم تجد الطريق إلى مرمى تيم هاورد الذي تألق في إبعاد بعض الفرص، والنظر إلى فرص أخرى وهي تضيع من ويلباك.

وفي الشوط الثاني دخل الشياطين الحمر بقوة وهددو مرمى تيم هاورد في أكثر من مناسبة كانت أهمها عن طريق إيفر الذي سدد رأسية من ركنية تصدها لها الحارس لتعود إلى ويلباك الذي سدد الكرة رأسية في العارضة الأفقية وسط دهشة من الجماهير الحمراء ومويس على ضياع فرصة سهلة بهذه الصورة السيئة.

ليأتي مارتينيز مدرب إيفرتون بتبديل سريع يدخل الإسباني جيرارد ديليفيو الذي انطلق من اللمسة الاولى نحو مرمى دي خيا ليسدد قوية لكن دي خيا في المرصاد، لتعود الهجمة لصالح الشياطين عن طريق عدنان يانوزاي الذي سدد كرة قوية من بعيد لكن تيم هاورد في المرصاد.

ليأتي الخبر الحزين لجماهير مانشستر يونايتد عن طريق الظهير المتألق بريان أوفيدو في الدقيقة 86 بعد عرضية من لوكاكو وضعت اللاعب وحيداً أمام مرمى دي خيا ليسدد من تحت أقدام الإسباني هدف اللقاء.

ليرتفع بهذا الفوز رصيد إيفرتونإلى 27 نقطة في المركز الخمس ويتجمد رصيد الشياطين الحمر بـ22 نقطة في المركز التاسع.

 

×