الدوري الانجليزي: تشيلسي يهزم سندرلاند ويتمسك بالوصافة بعد شلال أهداف

تمكن نادي تشيلسي من خطف نقاط المباراة الثلاث بصعوبة من أمام مضيفه سندرلاند بعد هزيمته بنتيجة 3-4 في الجولة 14 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبدأ تشلسي المباراة ضاغطا على مرمى منافسه ولكن جاء هدف لاعب سندرلاند جيرزيألتيدور في الدقيقة 14.

وبعدها تمالك البلوز أنفسهم ونظموا صفوفهم وأثمر عن ذلك هدف جميل من رأسية قلب البلوز النابض لامبارد سكنت المرمى بعد توزيعة هازارد الرائعة في الدقيقة 17.

وبعدها عاد المتألق هازارد من مجهود فردي راوغ دفاع سندرلاند وسدد كرة صعبة في الزاوية البعيدة عن الحارس لتسكن الكرة الشباك ويتقدم تشلسي في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني ضغط أصحاب الأرض من البداية ليتمكن جون أوشي في الدقيقة 50 من إحراز هدف التعادل، ولكن فرحة سندرلاند لم تدم طويلا بعد أن جاء هازاءد من تبادل جميل للكرة مع فيرناندو توريس ليحرز الهدف الثالث على نفس طريقة الهدف الثاني.

وبعدها قرر مورينيو إشراك المهاجم ديمبابا بديلا لتوريس الذي كان يعاني في المباراة وأضاع فرص سهلة، ليمكن البديل من توزيع كرة عرضية أرضية خطيرة ارتطمت بمدافع سندرلاند فيليبباردسلى وعانقت الكرة الشباك معلنا الهدف الرابع للبلوز.

وبعدها بدقيقتين عاد نفس المدافع فيليبباردسلى ليعوض جماهير الفريق حزنهم على الهدف الذي دخل مرماهم بالخطا ويحرج الهدف الثالث للقطط السوداء بعد ركنية جميلة وخطا دفاعي من البلوز.

وانتهت المباراة على هذه النتيجة ليحافظ تشيلسي على وصافة الترتيب وينزل سندلاند إلى المركز الأخير في جدول الدوري.

 

×